الرئيسية / كورة عالمية / برشلونة يسحق ريال بيتيس بسداسية وريال مدريد يتخطى سوسيداد في افتتاح الليجا

برشلونة يسحق ريال بيتيس بسداسية وريال مدريد يتخطى سوسيداد في افتتاح الليجا

 

 

حقق برشلونة حامل اللقب فوزاً عريضاً على ضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الليجا.

افتتح التركي أردا توران التسجيل للبلوجرانا في الدقيقة 6، قبل أن ينجح روبن كاسترو في إدراك التعادل للضيوف في الدقيقة 21، ثم تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مرة أخرى للبرسا في الدقيقة 37، قبل أن يضيف المهاجم الأوروجواياني المتألق وهداف الليجا في الموسم الماضي، لويس سواريز، الهدف الثالث في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أضاف سواريز الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 56، ثم عاد ميسي ليضيف الهدف الثاني له والخامس لبرشلونة في الدقيقة 58، قبل أن يختتم سواريز سداسية فريقه ويحرز الهدف الثالث له في المباراة في الدقيقة 82، في حين أحرز روبن كاسترو الهدف الثاني له ولريال بيتيس في الدقيقة 84.

وربما تكون هذه المباراة هي الأخيرة للحارس التشيلي كلاوديو برافو مع برشلونة، حيث اقترب من الانتقال إلى مانشستر سيتي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

على الجانب الآخر، نجح ريال مدريد في تخطي عقبة ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأخير، أنويتا.

تقدم النجم الويلزي جاريث بيل للريال في الدقيقة الثانية من رأسية رائعة، قبل أن يضيف المهاجم الشاب ماركو أسينسيو في الدقيقة 40، واختتم بيل ثلاثية الملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وافتقد الريال لجهود أبرز نجومه، كريستيانو رونالدو وبيبي وكيلور نافاس للإصابة ومودريتش للإيقاف.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *