الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة الاهلي واسيك اليوم عرابي يخفق في أول مهمة بتعادل سلبي أمام ميموزا

نتيجة مباراة الاهلي واسيك اليوم عرابي يخفق في أول مهمة بتعادل سلبي أمام ميموزا

انتهت نتيجة مباراة الاهلى اليوم واسيك ميموزا الايفواري صفر لـ صفر بدون أهداف، وأضاع الأحمر عدة هجمات مؤكدة، وقد ألق حارس مرمى بطل ساحل العاج، وظل الشياطين الحمر يبحثون عن هدف الفوز ومصالحة الجماهير المصرية بدون فائدة.

تبدأ بعد دقائق في تمام الساعة 4:30 مساءا بتوقيت القاهرة موعد مباراة الاهلى واسيك اليوم، الماتش الختامي بالمجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا، هل يفعلها الأحمر ويفوز خارج الديار ويحقق ترتيب ثالث بدلا من أن يتزيل المجموعة.

يقترب النادي الأحمر في موعد مباراة الاهلى واسيك ميموزا الايفواري اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور الثمانية بدوري أبطال افريقيا، حيث يكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع لقاء تحديد صاحب المركز الثالث والرابع على المجموعة الأولى.

يستعد نادي الأهلي لخوض مباراته الختامية في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا أمام فريق أسيك ميموزا الإيفواري مساء غد الأربعاء، في لقاء لحفظ ماء وجه الفريقين اللذين ودّعا البطولة رسمياً.

ولم يتمكن الأهلي من استثمار فوزه على الوداد في المغرب في الجولة قبل الماضية، وتعادل مع زيسكو يونايتد الزامبي على ملعب الجيش في السويس بهدفين لمثلهما، ليودع الفريق البطولة قبل جولة واحدة من نهاية دور الثمانية، بعد فوز الوداد على أسيك الذي لاقى المصير نفسه.

وحصد الأهلي 5 نقاط من 5 جولات، جمعها من تعادل وفوز وحيد على الوداد، وتعادل وخسارة أمام زيسكو يونايتد، وخسارة أمام أسيك في برج العرب.

أما أسيك فقد جمع 4 نقاط حتى الآن، حصدها من الفوز على الأهلي في برج العرب، والتعادل مع زيسكو، بينما خسر من الوداد مرتين، كما خسر من زيسكو على ملعبه.

مباراة الأهلي وأسيك ستشهد غياب العديد من نجوم الفريق الأحمر لاعتبارات مختلفة، إذ يغيب عماد متعب لارتباطه باختبارات دراسية، بينما يغيب كلاً من رامي ربيعة، وعبدالله السعيد، وأحمد حجازي، ومروان محسن، للإصابة.

وقرر المدير الفني المؤقت أسامة عرابي استبعاد صالح جمعة لعد جاهزيته الفنية في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وأسيك ميموزا في ختام مجموعات دوري الأبطال:

تقام مباراة الأهلي وأسيك في الرابعة والنصف عصر الأربعاء، على ملعب فيليكس بواني في مدينة أبيدجان، العاصمة السابقة لكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي وأسيك:

تنقل مباراة الأهلي وأسيك على شبكة بي إن سبورت القطرية، التي خصصت القناة (HD 7) لإذاعة المباراة.

ويلتقي في التوقيت نفسه، متصدر المجموعة الأولى، الوداد المغربي (10 نقاط)، ووصيفه زيسكو يونايتد (8 نقاط).

اختيارات أسامة عرابي لـ مباراة الأهلي وأسيك جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، باسم علي، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، حسين السيد، علي معلول.

خط الوسط: حسام غالي، حسام عاشور، عمرو السولية، أحمد حمدي، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان.

خط الهجوم: عمرو جمال، جون أنطوي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *