الرئيسية / كورة عالمية / نتائج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز + ترتيب الدوري والهدافين ومباريات الجولة المقبلة

نتائج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز + ترتيب الدوري والهدافين ومباريات الجولة المقبلة

 

شهد الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2016، مواصلة كل من مانشستر يونايتد وغريمه وجاره مانشستر سيتي لانتصاراتهم حيث حقق الفريقان فوزهما الثاني على التوالي على كل من ساوثامبتون وستوك سيتي، ليحققا العلامة الكاملة بست نقاط حتى الآن.

وتمكن تشيلسي أيضاً من تحقيق فوزه الثاني على التوالي بقياده مدربه الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي على حساب واتفورد، في حين تعرض ليفربول لخسارة مفاجئة أمام بيرنلي، بينما اكتفى حامل اللقب ليستر سيتي بالتعادل السلبي مع وصيفه أرسنال.

أما مفاجأة الجولة الثانية، فكانت من نصيب فريق هال سيتي الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي حيث نجح أيضاً في تحقيق فوزه الثاني على التوالي على حساب سوانزي سيتي، بعد أن فاز في الجولة الأولى على حامل اللقب ليستر سيتي.

 

وجاءت نتائج المباريات كالتالي:

مانشستر يونايتد × ساوثامبتون

تمكن مانشستر يونايتد من التغلب على ضيفه ساوثامبتون بثنائية نظيفة أحرزها النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ضربة رأسية رائعة وركلة جزاء، ليرتفع رصيده من الأهداف إلى 3 أهداف يحتل بها صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط ويحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.

ستوك سيتي × مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا فوزاً كبيراً على مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، أحرز رباعية السيتي كل من النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو “هدفين” من ضربة جزاء ورأسية رائعة، والإسباني نوليتو “هدفين”، بينما أحرز الإسباني بويان كيركيتش هدف ستوك الوحيد من ضربة جزاء.
وشهد اللقاء مشاركة النجم المصري الشاب رمضان صبحي مع ستوك سيتي لمدة دقائق معدودة، وقدم خلالها لمسات فنية رائعة.

واتفورد × تشيلسي

اقتنص تشيلسي فوزاً صعباً من ملعب واتفورد بهدفين لهدف ليحقق أبناء المدرب أنطونيو كونتي الفوز الثاني على التوالي. تقدم كابوي لواتفورد في الدقيقة 55، قبل أن يدرك البلجيكي ميتشي باتشواي التعادل للبلوز في الدقيقة 80، ثم أحرز الإسباني دييجو كوستا هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة 87.

أما نتائج باقي مباريات الجولة فكانت كالتالي:

توتنهام هوتسبير × كريستال بالاس 1-0
ويست بروميتش ألبيون × إيفرتون 1-2
سوانزي سيتي × هال سيتي 0-2
بيرنلي × ليفربول 2-0
ليستر سيتي × أرسنال 0-0
ويستهام يونايتد × بورنموث 1-0
ساندرلاند × ميدلزبره 1-2

 

ترتيب الدوري بعد انتهاء الجولة الثانية:

Untitled

 

ترتيب الهدافين:

21

 

مباريات الأسبوع الثالث:

32

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *