الرئيسية / كورة عالمية / شفاينشتايجر: مانشستر يونايتد هو آخر نادي ألعب له في أوروبا

شفاينشتايجر: مانشستر يونايتد هو آخر نادي ألعب له في أوروبا

 

أكد نجم خط وسط مانشستر يونايتد والمنتخب الألماني باستيان شفاينشتايجر أنه لن يلعب لأي نادي آخر في أوروبا بعد مانشستر يونايتد.

وخرج اللاعب الفائز بلقب كأس العالم مع المانشافت في 2014، من حسابات المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو تماماً، واقترب بشدة من الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

ورغم إجباره على التدرب مع فريق تحت 23 سنة بالنادي الإنجليزي، تعامل شفاينشتايجر مع الأمر باحترافية شديدة وأصدر بياناً رسمياً يتحدث فيه بشأن مستقبله.

وكتب شفاينشتايجر من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: مانشستر يونايتد سيكون آخر نادي لي في أوروبا. أحترم الأندية الأخرى، ولكن مانشستر يونايتد كان النادي الوحيد الذي يمكنني ترك بايرن ميونيخ من أجله.”

وأضاف: سأكون مستعداً إذا احتاج الفريق لي. هذا كل ما يمكنني قوله بشأن وضعي الحالي. أريد أن أشكر الجماهير على دعمهم الرائع لي خلال الأسابيع الأخيرة الماضية.”

وأثار بيان شفاينشتايجر المزيد من التكهنات بخصوص إمكانية رحيله إلى الولايات المتحدة أو الصين في يناير المقبل.

ويتبقى للاعب البالغ من العمر 32 عاماً عامين آخرين في عقده مع المانيو بعد أن إنضم للفريق في الصيف الماضي قادماً من بايرن ميونيخ.

وشارك شفاينشتايجر في 18 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع البطولات في الموسم الماضي وأحرز خلالها هدف وحيد، وساهم في فوز الفريق بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي بقيادة المدرب الهولندي لويس فان جال.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *