الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة إيفرتون وستوك سيتي (رمضان صبحي) في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي
مباراة إيفرتون وستوك سيتي فرصة جديدة لرمضان صبحي

موعد مباراة إيفرتون وستوك سيتي (رمضان صبحي) في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

مباراة إيفرتون وستوك سيتي فرصة جديدة لـ (رمضان) مع احتمالات غياب شاكيري

يدخل النجم المصري رمضان صبحي تحدياً جديداً اليوم السبت مع فريقه ستوك سيتي في الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إذ يواجه فريق إيفرتون، على ملعب الأخير، جوديسون بارك.

وانتقل رمضان صبحي من نادي الأهلي إلى ستوك سيتي، عقب تتويجه مع الفريق الأحمر بالدوري المصري الممتاز (2015-2016)، فشارك مع فريقه الجديد في مباراتين حتى الآن، بالدوري الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وشارك رمضان مع ستوك سيتي لأول مرة أمام مانشستر سيتي في الجولة الثانية من بريميرليج، إذ دخل بديلاً في الدقيقة (88) من عمر المباراة التي انتهت بفوز السيتي (4-1).

كما شارك اللاعب الدولي ذو الـ 19 عاماً لنحو 30 دقيقة في مباراة فريقه ضد ستفيناج في كأس الرابطة، التي فاز بها ستوك سيتي 4-0.

وقد يستعين المدير الفني لستوك، مارك هيوز، برمضان صبحي في مباراة إيفرتون، وفقاً لسير مجريات اللقاء.

أخبار فريق إيفرتون (صاحب الأرض) قبل المباراة:

يواصل المدافع شيموس كولمان غيابه عن إيفرتون، إذ يواصل العلاج من إصابة الكاحل التي لحقت به أخيراً، والتي ستغيبه أيضاً عن أول مباراة لمنتخب بلاده (جمهورية أيرلندا) في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة إيفرتون وستوك سيتي المشاركة الأولى للوافدين الجديدين للتوفيز، يانيك بولاسي، وأشلي ويليامز بعد انضمامهما إلى الفريق الأزرق، قادمين من كريستال بالاس، وسوانزي سيتي.

قائمة إيفرتون للمباراة: ستيكلينبيرج، ويليامز، هولجات، فونيس موري، باينيس، بولاسي، جاي، باري، ميرالاس، لوكاكو، ديولوفو، روبليس، جاجييلكا، أوفييدو، جيبسون، لينون، كليفرلي، ماكارثي، ديفيز، آرونا كونيه.

أخبار ستوك سيتي قبل المباراة:

بات الجناح السويسري شيردان شاكيري جاهزاً للعودة للمباريات بعد تعافيه من إصابة ربلة الساق التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وغاب على إثرها عن المباراتين الأخيرتين لستوك سيتي.

ويخضع قرار الدفع بشاكيري في مباراة اليوم لرأي المدير الفني مارك هيوز، الذي سينظر لجاهزية اللاعب من الناحية الصحية أولاً قبل الدفع به، فيما تبدو فرصة رمضان صبحي سانحة للمشاركة في المباراة، لاسيما بعد دخوله في أجواء الفريق في اللقائين الأخيرين.

ويواصل حارس مرمى الفريق جاك بوتلاند الذي يتعافى من إصابة الكاحل التي تعرض لها قبل بطولة يورو 2016، كما يغيب المدافع جلين جونسون.

قائمة ستوك سيتي للمباراة: جيفين، هوجارد، شوكروس، وولشيد، كاميرون، بيترس، باردسلي، مونييسا، إمبولا، جو ألين، ويلان، آدم، بويان كيركيتش، أرناوتوفيتش، شاكيري، رمضان صبحي، ضيوف، والترز، جوسيلو، بيتر كراويتش.

 

موعد مباراة إيفرتون وستوك سيتي بالجولة  الثالثة من الدوري الإنجليزي:

تقام المباراة في الرابعة (4.00) عصر اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك في مدينة ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون وستوك سيتي:

تذاع المباراة في التوقيت المذكور عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، من خلال قناة (beIN SPORTS HD 9) بصوت المعلق المصري أحمد فؤاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *