الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد (المحمدي) في الأسبوع الثالث من بريميرليج

موعد مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد (المحمدي) في الأسبوع الثالث من بريميرليج

المحمدي متحفز لـ حصد نقاط مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد 

يستعد فريق هال سيتي لمواصلة نتائجة المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه مانشستر يونايتد اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بريميرليج.

ونجح هال سيتي الذي يضم النجم المصري أحمد المحمدي، في اقتناص 6 نقاط من مباراتي افتتاح المسابقة، على حساب حامل لقب الدوري الإنجليزي ليستر سيتي، في المباراة الأولى، وعلى حساب سوانزي سيتي، في الجولة الثانية.

ويشارك أحمد المحمدي أساسياً مع الفريق الملقب بالنمور، وبات أحد الركائز المهمة في الفريق، وهو ما أهله للعودة من جديد إلى قائمة منتخب مصر، بعد غياب طويل.

وصرح أحمد المحمدي لموقع ناديه الرسمي، محفزاً زملائه لتحقيق الفوز، فقال: “نحن متحمسون لخوض هذه المباراة، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، ويجب أن نفكر في خطف النقاط الثلاث”.

وأضاف المحمدي بمزيد من الثقة: “علينا أن نستمتع بمثل هذه اللقاءات، ونظهر للجميع تميزنا، كما فعلنا في المباراتين الأخيرتين بالدوري. لقد بيّنا للجميع شخصيتنا وجماعية الفريق، لذلك نريد أن نواصل الأداء الجيد أمام مانشستر يونايتد”.

المباراة ستشهد مواجهة من نوع خاص أيضاً، إذ أنها ستجمع المدير الفني لهال سيتي، مايك فيلان، بفريقه السابق، وقد عمل فيلان مساعداً لأسطورة مانشستر يونايتد، سير أليكيس فيرجسون، على مدار 17 عاماً.

كما يسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، لمواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي بعدما فاز على بورنموث في الجولة الافتتاحية، ثم على ساوثهامبتون في الجولة الثانية.

التشكيل المتوقع لـ مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد:

تشكيل هال سيتي: ياكوبوفيتش (حارس مرمى)، أحمد المحمدي، ليفرمور، ديفيز، روبيرتسون (الدفاع)، هيدليستون، كلوكاس، مايلر، ديوماندي، سنودجراس (الوسط)، وهيرنانديز في الهجوم.

تشكيل مانشستر يونايتد: دي خيا (حارس مرمى)، فالنسيا، بايلي، بليند، لوك شو (الدفاع)، بوجبا، فيلايني، ماتا، روني، مارسيال (الوسط)، وزلاتان إبراهيمو

موعد مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد في الجولة الثالثة من بريميرليج:

تنطلق مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف (6.30) مساء اليوم السبت، على ملعب هال (
كينجستون كوميونيكيشانز).

القنوات الناقلة لـ مباراة هال سيتي ومانشستر يونايتد اليوم 27/8/2016:

تنقل المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، من خلال قناة (beIN SPORTS HD 2) بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

كما تذاع المباراة مفتوحة (دون تشفير) على قناة فارزيش (Varzish sport hd) عبر القمر ياهسات (Yahsat52.5°E)، على التردد 11938، أفقي، 27500، كما تبث القناة نفسها على التردد 12015، أفقي، 27500.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *