الرئيسية / كورة عالمية / بيليجريني يخوض تجربة التدريب في الدوري الصيني
الدوري الصيني

بيليجريني يخوض تجربة التدريب في الدوري الصيني

 

أصبح التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني الأسبق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مدرباً جديداً لنادي هيبي تشاينا فورشن الذي يلعب في الدوري الصيني الممتاز.

وأصبح بيليجريني، البالغ من العمر 62 عاماً، حراً منذ نهاية الموسم الماضي بعد أن رحل عن تدريب الفريق الإنجليزي ليحل محله المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وتم تأكيد خبر تولي بيليجريني تدريب الفريق الصيني من خلال حسابهم الرسمي على موقع “ويبو”، وهو موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في الصين.

ويضم فريق هيبي عدداً من النجوم الذين سبق لهم اللعب في أكبر أندية أوروبا مثل الأرجنتيني إيزيكيل لافيتزي نجم نابولي وباريس سان جيرمان السابق، والإيفواري جيرفينهو نجم أرسنال وروما السابق والكاميروني ستيفن مبيا لاعب إشبيلية السابق.

وأشارت بعض التقارير أن الإيطالي روبرتو مانشيني المدرب السابق لإنتر ميلان كان هو المرشح الأول لتدريب الفريق الصيني، ولكن مانشيني رفض العرض المقدم له.

ويحتل فريق هيبي المركز الخامس في الدوري الصيني بعد مرور 23 جولة ويتخلف بـ 15 نقطة عن المتصدر جوانجزهو إيفرجراند، والذي يتولى تدريبه المدرب البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم، لويز فيليبي سكولاري.

ويبتعد فريق هيبي بفارق خمس نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا قبل سبع جولات من نهاية المسابقة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *