الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر سيتي يبحث عن نادي من أجل جو هارت
جو هارت

مانشستر سيتي يبحث عن نادي من أجل جو هارت

 

أكد الإسباني تكسيكي بيجيريستين مدير الكرة في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن ناديه يبحث عن نادي من أجل التعاقد مع حارس مرمى الفريق جو هارت، والذي اقترب من الرحيل عن الفريق.

وأصبح جو هارت الخيار الثالث في مركز حراسة المرمى في مان سيتي منذ وصول المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وخاصة بعد التعاقد مع الحارس التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة وتفضيل جوارديولا للحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو على حساب هارت.

وحظى الحارس الدولي الإنجليزي البالغ من العمر 29 عاماً، بواع مؤثر من قِبل جماهير السيتي في مباراته الأخيرة ربما مع الفريق أمام ستيوا بوخارست الروماني في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، والتي انتهت بفوز السيتي بهدف نظيف.

وبعد خروج إيفرتون من سباق التعاقد مع هارت، قال بيجيريستين أن سيتي يهدف إلى إيجاد حل مناسب بشأن مستقبل جو هارت خارج النادي.

وقال بيجيريستين:” سنحاول أن نجد حلاً مناسباً لجميع الأطراف.”

وأضاف:” لدينا أسبوع واحد فقط ويجب أن نجعل هارت راضياً وسعيداً وأن نجد له نادي يمنحه فرصة اللعب بانتظام؛ لذا سنحاول أن نساعده لأنه يستحق الأفضل من جانبنا.”

وبدأ هارت مسيرته الاحترافية مع نادي شروسبوري تاون الإنجليزي عام 2003 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في 2006، ثم تمت إعارته إلى عدد من الأندية مثل ترانمير روفرز وبلاكبول وبيرمينجهام قبل أن يعود إلى مانشستر سيتي في 2010 مرة أخرى.

ولعب هارت أكثر من 266 مباراة بقميص السيتي، وشارك في أكثر من 63 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *