الرئيسية / كورة عالمية / زيدان يؤكد بقاء رودريجيز في ريال مدريد
ريال مدريد

زيدان يؤكد بقاء رودريجيز في ريال مدريد

 

امتدح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبه الكولومبي هاميس رودريجيز بعد فوز الفريق الملكي على سيلتا فيجو بهدفين لهدف في الأسبوع الثاني من الليجا.

وحقق الريال فوزه الرابع عشر على التوالي في الليجا بعدما نجح الألماني توني كروس في خطف هدف الفوز، حيث افتتح ألفارو موراتا التسجيل للريال قبل أن يتعاد فابيان أوريانا لسيلتا في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وارتبط اسم رودريجيز بقوة بالرحيل عن مدريد بعد خروجه من التشكيل الأساسي للفريق في أول ثلاث مباريات رسمية في الموسم الجديد، بعد مشاركته في 17 مباراة فقط في الموسم الماضي من الدوري.

ولكن زيزو أبدى سعادته مما قدمه اللاعب الدولي الكولومبي والذي شارك في المباراة قبل نهايتها بـ 21 دقيقة حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة:” لقد رأيت أشياء جيدة من هاميس، وكما تقولون، نعم سيبقى معنا.”

وأضاف:” ليس من السهل أن تشارك في مباراة وتكون مضطراً لصنع الفارق. هاميس ولوكاس (فازكويز) أضافوا للفريق. لقد استغل الفرصة والتبديلات منحتنا المزيد من القوة.”

وتابع قائلاً:” يمكننا تقديم الأفضل، ولكني أريد أن نؤمن بأن النهايات هي الأهم وهو ما حققناه بالحصول على الثلاث نقاط.”

واختتم زيزو تصريحاته قائلاً:” الحقيقة أننا لم نلعب في بعض المباريات بالشكل الذي أردناه ولكني سعيد جداً لأننا بدأنا الموسم بانتصارين في الدوري وانتصار في كأس السوبر الأوروبي. ليس هناك أي مباراة سهلة، سيلتا قدم مباراة ممتازة وكلا الفريقين عانا من الحرارة؛ لذلك أنا سعيد بما حققه اللاعبون.”

 

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *