الرئيسية / الانتقالات / رسمياً: ويستهام يتعاقد مع سيموني زازا

رسمياً: ويستهام يتعاقد مع سيموني زازا

 

أعلن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي رسمياً عن تعاقده مع مهاجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي سيموني زازا على سبيل الإعارة.

وسينتقل زازا إلى النادي اللندني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود خيار الشراء بشكل نهائي مقابل 20 مليون يورو بنهاية فترة إعارته.

وسعى ويستهام إلى تدعيم هجومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكثف جهوده مؤخراً بعد إصابة مهاجمه الإنجليزي أندي كارول وإصابة الوافد الجديد المهاجم الغاني أندري أيو.

زازا، الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، هو الصفقة رقم 11 لويستهام هذا الصيف، في ظل رغبة الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الفريق في امتلاك تشكيلة قوية في أول مواسم الفريق على ملعب لندن الأوليمبي.

وعلق زازا على انتقاله إلى ويستهام قائلاً:” أريد أن أشكر الجميع على الترحيب بي هنا، الجمهور وجميع المسؤولين في النادي. أردت أن أخوض تجربة جديدة وأشعر أن هذا هو الخيار الأنسب لي.”

وأضاف:” كنت محظوظاً لأنني لعبت في هذا الملعب من قبل بقميص نادي آخر. إنه ملعب رائع وشعرت بدفء الجماهير وكان هذا سبباً قوياً لرغبتي في الإنضمام إلى ويستهام.”

واختتم مهاجم ساسولو الأسبق تصريحاته، قائلاً:” أريد أن أصبح لاعباً أفضل وأعلم أنني بإمكاني تحقيق ذلك في ويستهام. لسوء الحظ لم نتمكن من التأهل إلى الدوري الأوروبي، ولكني آمل أن أستطيع مساعدة الفريق لتحقيق ذلك في الموسم المقبل.”

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *