الرئيسية / كورة عالمية / نتائج مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز + ترتيب الدوري والهدافين + مشاركات اللاعبين المصريين

نتائج مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز + ترتيب الدوري والهدافين + مشاركات اللاعبين المصريين

 

أقيمت أمس واليوم مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017-2016، حيث شهدت الجولة عدداً من المباريات الهامة والقوية والتي نستعرض معكم نتائجها بالكامل من خلال السطور التالية:

 

توتنهام هوتسبير × ليفربول

تعادل توتنهام مع ضيفه ليفربول بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب وايت هارت لين أمس السبت في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

تقدم جيمس ميلنر للريدز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء تحصل عليها البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد عرقلة الأرجنتيني إيريك لاميلا له داخل منطقة الجزاء، وأدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق الظهير الأيسر داني روز في الدقيقة 72.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 5 ويحتل المركز السادس، بينما ارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 4 ويحتل المركز الحادي عشر.

 

إيفرتون × ستوك سيتي

تغلب إيفرتون على ضيفه ستوك سيتي الذي يلعب له النجم المصري الشاب رمضان صبحي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب جوديسون بارك.

أحرز هدف المباراة الوحيد حارس ستوك الإيرلندي شاي جيفن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 50.

وبدأ رمضان صبحي المباراة على مقاعد البدلاء وشارك في الدقيقة 79 بدلاً من السنغالي مامي بيرام ضيوف، ونجح صبحي في عمل بعض اللمسات الفنية الرائعة في الدقائق القليلة التي شارك بها.

وارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة السابعة ليقفز إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ستوك عند نقطة واحدة ويقبع في المركز الأخير.

ملخص لمسات رمضان صبحي في مباراة إيفرتون:

 

واتفورد × أرسنال

حقق أرسنال، الذي يلعب له النجم المصري محمد النني، فوزاً ثميناً على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت على ملعب فيكاريج رود.

تقدم الإسباني سانتياجو كازورلا للمدفعجية في الدقيقة 9 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف النجم التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني لأرسنال في الدقيقة 40، واختتم ميسوت أوزيل ثلاثية الضيوف في الدقيقة 45، بينما أحرز الأرجنتيني روبرتو بيريرا هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 57.

وبدأ النني اللقاء على مقاعد البدلاء، قبل أن يحل بديلاً في الدقيقة 70.

هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى النقطة الرابعة ويحتل المركز الثامن، بينما تجمد رصيد واتفورد عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

ملخص لمسات النني أمام واتفورد:

 

هال سيتي × مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو، فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على مضيفه هال سيتي الذي يلعب له نجمنا المصري أحمد المحمدي، بهدف نظيف.

وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وبدأ أحمد المحمدي المباراة كأساسي وقدم مستوى مميز قبل أن يخطىء في الكرة التي تسببت في هدف الفوز لليونايتد.

الفوز رفع رصيد المانيو إلى النقطة التاسعة ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر وتشيلسي الثاني، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة السادسة ويحتل المركز الخامس.

ملخص لمسات المحمدي أمام مانشستر يونايتد:

 

مانشستر سيتي × ويستهام يونايتد

حقق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي بعدما تغلب على ضيفه ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الإتحاد.

تقدم النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج للسيتي في الدقيقة 7، قبل أن يضيف البرازيلي فيرناندينهو الهدف الثاني في الدقيقة 18، ونجح ميشيل أنطونيو في تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة 58، قبل أن يحرز ستيرلينج الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 90.

هذا الفوز رفع رصيد مان سيتي إلى 9 نقاط ليستمر في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد ويستهام عند 3 نقاط في المركز الثاني عشر.

 

نتائج باقي مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي:

ساوثهامبتون × سندرلاند 1-1

تشيلسي × بيرنلي 3-0

ليستر سيتي × سوانزي سيتي 2-1

كريستال بالاس × بورنموث 1-1

ويست بروميتش ألبيون × ميدلزبره 0-0

 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الأسبوع الثالث:

1

 

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد نهاية الأسبوع الثالث:

2

 

مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي الممتاز:

3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *