الرئيسية / كورة عالمية / ألكاسير يجتاز الفحص الطبي في برشلونة وغضب جماهيري في فالنسيا
باكو ألكاسير ينتقل إلى برشلونة

ألكاسير يجتاز الفحص الطبي في برشلونة وغضب جماهيري في فالنسيا

اقترب المهاجم الإسباني باكو ألكاسير مهاجم نادي فالنسيا، من الانتقال إلى صفوف برشلونة، حامل لقب الدوري الإسباني.

وقالت تقارير صحافية إسبانية اليوم الإثنين إن الناديين (فالنسيا، وبرشلونة) اتفقا على تفاصيل الصفقة، تمهيداً للإعلان عنها رسمياً قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحافة الإسبانية أن باكو ألكاسير اجتاز الفحص الطبي، ومن المنتظر إعلانه لاعباً رسمياً في برشلونة خلال الساعات المقبلة.

وكلفت صفقة ألكاسير ذو الـ 22 عاماً، خزينة برشلونة 30 مليون يورو، ليصبح اللاعب الشاب، سادس المنتقلين إلى صفوف النادي الكتالوني هذا الصيف.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية رسمياً في إسبانيا بعد غد الأربعاء الموافق 31 من أغسطس الجاري.

وحرص نادي برشلونة على الحصول على احتياجاته من اللاعبين لتدعيم صفوفه للموسم الجديد 2016-2017، فضم كلاً من الفرنسي صامويل أومتيتي، من ليون الفرنسي، ومواطنه لوكاس ديني من باريس سان جيرمان، والبرتغالي أندريه جوميز من فالنسيا، وحارس المرمى الهولندي جاسبر سيليسين من أياكس أمستردام، كما استعاد لاعب الوسط دينيس سواريز، الذي كان معاراً إلى فياريال الإسباني.

وتأتي صفقة ألكاسير ضمن خطط المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي لتعزيز خط الهجوم، ودعم دكة البدلاء بلاعبين جاهزين لتعويض غياب نجوم الفريق، تحسباً للطوارئ.

وسيكون ألكاسير منافساً للمهاجم الأوروجواياني المتألق لويس سواريز، نظرياً، لكنه سينتظر أي غياب لسواريز (هداف برشلونة) ليحل مكانه في المباريات المقبلة.

من جانبها، أبدت جماهير نادي فالنسيا غضبها من رحيل ألكاسير، وهاجمه البعض بعنف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ساخرين من اتخاذ اللاعب لهذا القرار، وتركه فرصة المشاركة أساسياً مع فالنسيا، من أجل التواجد على مقاعد بدلاء برشلونة.

وكان ألكاسير قد بدأ الموسم مع فالنسيا في المباراة الافتتاحية للفريق الملقب بالخفافيش، التي هزموا فيها أمام لاس بالماس في ملعب ميستايا، بأربعة أهداف لهدفين، لكنه لم يشارك في المباراة الثانية من الليجا، التي أقيمت أمس الأحد، وخسر فيها فالنسيا للمرة الثانية على التوالي، أمام فريق إيبار.

ويسعى فالنسيا لتعويض النقص في صفوفه بعد رحيل عدد من اللاعبين المميزين عن الفريق هذا الصيف، وقد أشارت تقارير إسبانية إلى اهتمام النادي بالحصول على خدمات مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الصيفية رسمياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *