الرئيسية / كورة مصرية / مباراة مصر وغينيا | تعرف على موعد الودية الأولى للفراعنة استعداداً لتصفيات المونديال
مباراة مصر وغينيا تجربة ودية أولى في طريق المونديال

مباراة مصر وغينيا | تعرف على موعد الودية الأولى للفراعنة استعداداً لتصفيات المونديال

مباراة مصر وغينيا التجربة الأولى استعداداً لتصفيات المونديال

يخوض المنتخب المصري مباراته الودية الأولى استعداداً للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018، في روسيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الغيني في ملعب الجيش المصري، ببرج العرب غداً الثلاثاء ضمن معسكر الإعداد الأول للتصفيات المؤهلة للمونديال.

وتنطلق مباريات التصفيات القارية المؤهلة للمونديال بمباراة مصر والكونغو يوم 3 أكتوبر المقبل.

وكان المدير الفني هيكتور كوبر قد اختار قائمة من 26 لاعباً، انضمت لمعسكر منتخب مصر الحالي، بينهم عدد من اللاعبين الجدد أبرزهم مهاجم سموحة، هداف الدوري المصري في الموسمين الأخيرين، حسام سلامة (باولو)، ومهاجم ويجان أتليتيك الإنجليزي ، سام مرسي، ومدافع الزمالك إسلام جمال، بينما أعاد مدافع هال سيتي، أحمد المحمدي إلى قائمة الفراعنة بعد غياب طويل.

واستبعد كوبر كلاً من مروان محسن، ورامي ربيعة، وأحمد حجازي، للإصابة، كما استبعد جناح اتحاد جدة السعودي محمود عبدالمنعم “كهربا” بقرار شخصي.

وضمت قائمة المنتخب كلاً من: عصام الحضري وأحمد دويدار وأحمد الشناوي وإسلام جمال وطارق حامد وباسم مرسي وإبراهيم صلاح وعلي جبر وعلي لطفى وأيمن أشرف ومصطفى فتحي وحمادة طلبة وحسام باولو، و أحمد فتحي ووليد سليمان وعبد الله السعيد وعمرو جمال، ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد عبد الشافي ورمضان صبحي ومحمود حسن تريزيجيه وعمر جابر وأحمد المحمدي وأحمد حسن كوكا، وسام مرسي.

موعد مباراة مصر وغينيا الودية:

تقام مباراة مصر وغينيا الودية استعداداً لتصفيات مونديال روسيا 2018، مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف (8.30) مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لـ مباراة مصر وغينيا:

تذاع مباراة مصر وغينيا الودية حصرياً عبر قناة اون تي في بلس (ON TV PLUS)، إلى جانب التليفزيون المصري، الذي يبث المباراة عبر قناة النيل للرياضة، على تردديها الفضائي والأرضي.

كان منتخب مصر قد بدأ معسكره استعداداً لمباراة غينيا الودية، يوم الجمعة الماضي، في غياب الدوليين، الذين بدأو في التوافد لاحقاً على معسكر المنتخب بعد انتهاء مباريات فرقهم في الدوريات الأوروبية المختلفة.

وانضم أحمد المحمدي من هال سيتي الإنجليزي، ومحمو حسن تريزيجيه من أندرلخت البلجيكي، ومحمد النني من أرسنال الإنجليزي، ورمضان صبحي من ستوك سيتي الإنجليزي، وسام مرسي من ويجان أتليتيك الإنجليزي، ومحمد صلاح من روما الإيطالي، ومحمد عبدالشافي من أهلي جدة السعودي.

ومن المنتظر أن يلعب منتخب مصر بزيه الرسمي (الأحمر، والأبيض، والأسود) بينما سيلعب منتخب غينيا بزيه البرتقالي. كما اتفق المديران الفنيان على إجراء 6 تبديلات خلال المباراة.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *