الرئيسية / كورة عالمية / نتائج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي “ملخص لمسات صلاح أمام كالياري” + ترتيب الدوري والهدافين

نتائج مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي “ملخص لمسات صلاح أمام كالياري” + ترتيب الدوري والهدافين

 

شهدت الجولة الثانية من الدوري الإيطالي موسم 2017-2016 عدد من المباريات القوية، حيث نجح يوفنتوس حامل اللقب في تحقيق فوز صعب على لاتسيو، بينما سقط روما الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح في فخ التعادل، ونستعرض معكم فيما يلي نتائج مباريات الجولة الثانية بالكامل:

 

نابولي × ميلان

نجح نابولي وصيف العام الماضي في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم بعدما تغلب على ضيفه إيه سي ميلان بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سان باولو مساء يوم السبت الماضي.

تقدم البولندي أركاديوش ميليك لنابولي في الدقيقة 18، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، نجح الميلان في العودة للمباراة بعدما قلص الفارق في الدقيقة 51 عن طريق مباي نيانج، ثم أدرك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق سوسو.

وفي الدقيقة 74 نجح الإسباني كاييخون في التقدم مرة أخرى لنابولي، قبل أن يختتم نابولي رباعيته عن طريق مدافع ميلان أليسيو رومانيولي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90.

وشهدت المباراة طرد كل من جوراي كوشكا ومباي نيانج من الميلان في الدقيقتين 76 و 88 على الترتيب.

الفوز رفع رصيد نابولي إلى النقطة الرابعة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الميلان عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

 

 

لاتسيو × يوفنتوس

خطف يوفنتوس فوزاً صعباً من مضيفه لاتسيو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

أحرز هدف المباراة الوحيد نجم وسط يوفنتوس والمنتخب الألماني سامي خضيرة في الدقيقة 66.

الفوز هو الثاني ليوفنتوس على التوالي هذا الموسم في مستهل حملة دفاعه عن اللقب، ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط ويحتل المركز الثاني في الترتيب بفارق الأهداف عن جنوى المتصدر، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط في المركز التاسع.

 

كالياري × روما

فرط روما في فوز ثمين على مضيفه كالياري بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت إيليا.

تقدم الأرجنتيني دييجو بيروتي لذئاب روما في الدقيقة 6 من ضربة جزاء قبل أن يضيف الهولندي كيفين ستروتمان الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 47، قبل أن يقلص ماركو بوريلو الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 56، ثم أدرك ماكو ساو التعادل لكالياري في الدقيقة 88.

وبدأ محمد صلاح المباراة مع روما كأساسي وشارك في المباراة بالكامل.

التعادل رفع صيد روما إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس، بينما حصد كالياري أول نقطة له في الموسم ليحتل المركز السادس عشر.

ملخص لمسات صلاح أمام كالياري:

نتائج باقي مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي:

إنتر ميلان × باليرمو 1-1

تورينو × بولونيا 5-1

أودينيزي × إمبولي 2-0

سامبدوريا × أتلاتنتا 2-1

فيورنتينا × كييفو فيرونا 1-0

كروتوني × جنوى 1-3

ساسولو × بيسكارا 2-1

 

ترتيب الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة:

Untitled

 

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بعد نهاية الجولة الثالثة:

21121

 

مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي:

3333333333

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *