الرئيسية / كورة عالمية / نتائج أهم المباريات الودية في فترة التوقف الدولي .. هولندا تخسر أمام اليونان وإسبانيا تهزم بلجيكا

نتائج أهم المباريات الودية في فترة التوقف الدولي .. هولندا تخسر أمام اليونان وإسبانيا تهزم بلجيكا

 

أقيمت اليوم عدد من المباريات الودية في فترة التوقف الدولي، حيث خاضت عدد من المنتخبات الأوروبية مباريات ودية استعداداً لبداية مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وفيما يلي نتائج أهم المباريات الودية التي أقيمت اليوم الخميس:

 

هولندا × اليونان

تلقى المنتخب الهولندي خسارة ودية أمام ضيفه المنتخب اليوناني بهدف لهدفين، في المباراة التي جمعت بينهما استعداداً لخوض تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

تقدم لاعب وسط ليفربول جورجينهو فينالدوم للمنتخب الهولندي في الدقيقة 14، قبل أن يدرك مهاجم بنفيكا البرتغالي، كوستاس ميتروجلو، التعادل لليونان في الدقيقة 29، ثم أضاف جيانيس جيانيوتاس الهدف الثاني لليونان في الدقيقة 74.

ويستعد المنتخب الهولندي لخوض مباراته الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أمام المنتخب السويدي يوم الثلاثاء المقبل في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما منتخبات فرنسا، بلغاريا، روسيا البيضاء، لوكسمبورج.

بينما يحل المنتخب اليوناني ضيفاً على منتخب جبل طارق يوم الثلاثاء المقبل أيضاً في المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبهما منتخبات بلجيكا، البوسنة والهرسك، إستونيا، قبرص.

 

بلجيكا × إسبانيا

نجح المنتخب الإسباني في تحقيق فوزه الأول تحت قيادة مدربه الجديد جوليان لوبيتيجي بعدما تغلب على مضيفه المنتخب البلجيكي بهدفين نظيفين ودياً.

أحرز هدفي إسبانيا نجم خط وسط مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا، في الدقيقتين 34 و 62 من ركلة جزاء.

وتعد هذه هي المباراة الأولى للمنتخب البلجيكي بقيادة مدربه الجديد الإسباني روبرتو مارتينيز ومساعده النجم الفرنسي السابق تييري هنري.

ويستضيف المنتخب الإسباني منتخب ليشتنشاين يوم الإثنين المقبل في افتتاح مباريات المجموعة السابعة والتي تضم إلى جانبهما منتخبات إيطاليا، ألبانيا، مقدونيا، الكيان الصهيوني.

بينما يخوض المنتخب البلجيكي مباراته الأولى في التصفيات في ضيافة قبرص يوم الثلاثاء المقبل.

 

البرتغال × جبل طارق

سحق المنتخب البرتغالي بطل أوروبا ضيفه منتخب جبل طارق بخمسة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعت بينهما استعداداً لخوض تصفيات المونديال.

أحرز خماسية البرتغال لويس ناني في الدقيقتين 27 و 55، وجواو كانسيلو  في الدقيقة 73، برناردو سيلفا في الدقيقة 76، واختتم بيبي الخماسية في الدقيقة 79.

ويفتتح المنتخب البرتغالي مبارياته في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في ضيافة المنتخب السويسري في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما منتخبات المجر، جزر فارو، أندورا، لاتفيا.

بينما يستضيف منتخب جبل طارق نظيره اليوناني يوم الثلاثاء المقبل في افتتاح مشواره بالتصفيات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *