الرئيسية / كورة عالمية / إصابة ميسي تصدم منتخب الأرجنتين وتقلق مشجعي برشلونة قبل مواجهة فنزويلا

إصابة ميسي تصدم منتخب الأرجنتين وتقلق مشجعي برشلونة قبل مواجهة فنزويلا

إصابة ميسي ضربة ثانية في رأس باوزا بعد غياب ديبالا

أعلن المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين، إدجاردو باوزا، غياب نجم التانجو ليونيل ميسي عن مباراة فنزويلا المقبلة، التي تأتي ضمن مباريات تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وعاد ميسي إلى تشكيلة الأرجنتين أمام أوروجواي صباح الجمعة، ليقود التانجو لفوز مهم في مشوار التأهل للمونديال، عقب إعلانه التراجع عن اعتزال اللعب الدولي.

وفاز منتخب الأرجنتين، الجمعة، على أوروجواي، في بوينوس آيرس بهدف دون رد، سجله ميسي، ليرفع رصيد منتخب بلاده إلى 14 نقطة، يتصدر بها جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن كل من أوروجواي، والإكوادور، وكولومبيا.

وأكد إدجاردو باوزا في تصريحات للصحافيين، عقب مباراة أوروجواي، إصابة ميسي مشيراً إلى أن اللاعب ما يزال يشعر بآلام في الفخذ، وعليه قرر استبعاده من قائمة الفريق المسافرة إلى ميريدا، حيث يلاقي المنتخب الفنزويلي يوم الثلاثاء المقبل.

وأوضح باوزا: “ميسي يعاني من التهاب ويشعر بألم، لذلك لا يمكننا المخاطرة، ولن يلعب أمام فنزويلا”.

وأضاف: “يجب علينا أن نساعده على إيقاف آلامه، والأفضل له أن يبتعد عن اللعب. لقد طلبنا أن يرحل عن المعسكر”.

وكان ميسي قد صرح في المؤتمر الصحافي عقب الفوز على أوروجواي، أنه شعر بآلام الإصابة، قبل مباراة أوروجواي.

وتزيد إصابة ميسي من صعوبة الوضع على مدرب الأرجنتين، إذ بات نجم برشلونة اللاعب الثاني الذي يتأكد غيابه عن مباراة فنزويلا، بعد باولو ديبالا.

وشارك ديبالا في الشوط الأول من مباراة أوروجواي، وقدم أداءً جيداً، لكنه عكّر ذلك بحصوله على بطاقتين صفراوين، ألحقتا بالحمراء، فأجبر الأرجنتين على دخول الشوط الثاني بعشرة لاعبين.

وفي السياق ذاته قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن إصابة ميسي ستجبره على العودة إلى نادي برشلونة من أجل الخضوع لكشف طبي جديد، للتعرف على إصابته، والمدة التي يحتاجها للعلاج، بعدما بات خارج حسابات باوزا أمام فنزويلا.

وكان نادي برشلونة قد أخطر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بـ إصابة ميسي قبل انضمام اللاعب ذو الـ 29 عاماً إلى المنتخب، موجهاً الجهاز الطبي للأرجنتين بضرورة توقيع الكشف الطبي عليه، قبل اتخاذ قرار الدفع به أمام أوروجواي.

وتعرض ميسي لإجهاد وكدمات قوية عقب مشاركته في مباراة برشلونة، وأتليتيك بلباو، التي استضافها ملعب الأخير، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، لكنه لم يحصل على الراحة الكافية قبل المشاركة مع الأرجنتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *