الرئيسية / كورة عالمية / مينو رايولا: كلوب تعامل مع ماريو بالوتيلي كأنه حثالة !

مينو رايولا: كلوب تعامل مع ماريو بالوتيلي كأنه حثالة !

شن الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي، هجوماً حاداً على الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، زاعماً أن كلوب تعامل مع لاعبه وكأنه “حثالة” قبل أن ينتقل الأخير إلى صفوف نيس الفرنسي في صفقة انتقال حر.

وتم إجبار بالوتيلي على التدرب مع الفريق الاحتياطي للريدز قبل أن ينهي إجراءات انتقاله إلى نيس، لينهي بذلك الفترة الكارثية التي قضاها في أنفيلد حيث أحرز 4 أهداف فقط في 28 مباراة.

ويشعر رايولا أن الطريقة التي تعامل بها كلوب مع بالوتيلي لم تكن لائقة ولا تتناسب مع التاريخ العريق لنادي ليفربول.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية:” في نهاية الأمر، اعترف المسؤولون الكبار في ليفربول أن كلوب أخطأ بإجبار بالوتيلي على التدرب مع الفريق الاحتياطي.”

وأضاف:” أنا لا أحاول تقييمه كمدرب، وعلى الرغم من ذلك، فهو ليس مدرب جيد بالنسبة لي، ولم يفهم بالوتيلي كإنسان. ماريو تعامل مع الأمر بمثالية ولم يتذمر من التدرب بمفرده. كلوب لم يقلل من احترام بالوتيلي فحسب، بل تعامل معه وكأنه “حثالة” ”

واعتبر رايولا انتقال بالوتيلي إلى نيس بمثابة “مقامرة”، ولكنه أبدى ثقته في استعادة اللاعب لمستواه مع الفريق الفرنسي.

وقال رايولا:” من الطبيعي أن يتم اعتبارها مخاطرة من جانب نيس لأنه لم يقدم المنتظر منه خلال الموسمين الماضيين. إنها مقامرة ولكني سأخوض هذه المقامرة دوماً.”

وأضاف:” المسؤولون عن الحقوق التلفزيونية في الدوري الفرنسي يجب أن يمنحوا نيس حوافز إضافية. بدون إبراهيموفيتش، خسر هذا الدوري نصف قيمته ولكن مع قدوم بالوتيلي استرد الدوري 30% من هذه القيمة؛ لأنه لاعب موهوب وأتمنى أن يكون هذا العام جيد بالنسبة له. إذا استعاد مستواه، سيتمكن من إحراز 20 هدف.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *