الرئيسية / كورة عالمية / نغولو كانتي: مورينيو أراد ضمي لمانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي

نغولو كانتي: مورينيو أراد ضمي لمانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي

أكد لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي المنتقل حديثاً إلى تشيلسي أن البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لمانشستر يونايتد حاول ضمه لفريقه، ولكنه لم يستطع رفض طلب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني للبلوز بالانتقال إلى الفريق اللندني.

وانتقل كانتي، البالغ من العمر 25 عاماً، من صفوف ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي إلى تشيلسي في وقت مبكر من هذا الصيف.

وأشارت بعض التقارير وقتئذ إلى رغبة مانشستر يونايتد في الحصول على خدمات اللاعب الدولي الفرنسي، ولكن محاولاته باءت بالفشل.

وقال كانتي:” من الرائع أن يقوم مورينهو بالاتصال بي، حتى مع تحذيري من قبل منه ومن إغراءاته. استمعت إلى نصائحه بضرورة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، ولكني في ذلك الوقت كنت متردداً بين البقاء في ليستر والرحيل إلى تشيلسي.”

وأضاف:” كانت مفاوضاتي مع تشيلسي تسير بشكل جيد وانتابني شعور جيد مع كونتي.”

وبدأ كانتي الموسم الجديد مع البلوز بشكل متميز، حيث شارك في جميع دقائق مباريات تشيلسي الثلاثة حتى الآن في الدوري الإنجليزي منذ بدايته.

وكان كانتي أحد أهم أسباب فوز ليستر سيتي باللقب التاريخي في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، حيث شارك في 37 مباراة من أصل 38 مباراة في الموسم وأحرز خلالها هدف وحيد.

وشارك كانتي في 9 مباريات دولية بقميص الديوك، وساهم في وصول المنتخب الفرنسي إلى نهائي يورو 2016 والذي خسره الفرنسيون على أرضهم وأمام جماهيرهم على يد البرتغال بهدف نظيف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *