الرئيسية / كورة عربية / يوسف السالم من نادي الهلال إلى الاتفاق .. إف 16 يعود إلى قواعده

يوسف السالم من نادي الهلال إلى الاتفاق .. إف 16 يعود إلى قواعده

يوسف السالم يبحث عن نفسه في تجربة ثانية مع الاتفاق

أعلن نادي الاتفاق السعودي ضم المهاجم يوسف السالم بعقد يمتد لموسمين، بحسب ما نشره النادي عبر موقعه الرسمي اليوم السبت.

واستعاد الاتفاق خدمات السالم الملقب بـ “إف 16” بعدما قضى ثلاثة مواسم في صفوف نادي الهلال، كان قبلها نجم الاتفاق الأول، ومنه التحق بصفوف المنتخب السعودي.

وأعرب يوسف السالم عن سعادته بالعودة إلى صفوف الاتفاق، وقال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “عودتي للاتفاق هي عودة لبيتي، واخترت الاتفاق من بين عدد من العروض التي وصلتني”.

وقالت تقارير صحافية سعودية اليوم السبت، إن السالم فضّل الاتفاق على أندية أكبر، مثل الاتحاد والنصر.

وتابع السالم: “اخترت العودة للاتفاق تقديراً للنادي الذي كان له دور مهم في مسيرتي، ولإدارة ناديه وجماهيره التي ما تزال تعتبرني أحد أبناء النادي”.

وبيّن اللاعب ذو الـ 31 عاماً أن المرحلة المقبلة لن تكون سهلة، بالنسبة له، لاسيما أنه بعيد عن المشاركات المستمرة، مشدداً على أنه سيبذل قصارى جهده للحصول على مكان أساسي في تشكيلة المدير الفني جميل قاسم.

واختتم يوسف السالم تصريحاته متمنياً العودة إلى صفوف المنتخب السعودي عبر نادي الاتفاق كما حدث في فترته الأولى بالنادي.

من جانبه أعرب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل عن سعادته بإتمام التعاقد مع يوسف السالم، مبيّناً أن هذه الخطوة جاءت ضمن خطة النادي، والجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب التونسي جميل قاسم، الذي يسعى لتعزيز كل مركز في الفريق بأكثر من لاعب، للاستعانة بهم على مدار الموسم الطويل.

ويسعى الاتفاق لتعزيز صفوفه بعد الخروج المفاجئ للفريق من بطولة كأس ولي العهد، في مباراة دور الـ 32 أمام فريق الوطني.

وكان النادي السعودي قد تعاقد قبل أيام مع لاعب نادي أهلي جدة، صالح العمري، ومن قبله تعاقد مع المدافع البوركيني محمد كوفي، لاعب نادي الزمالك السابق، ضمن خطته للتدعيم.

ومن المقرر أن يخوض نادي الاتفاق ثلاث مباريات ودية خلال الفترة المقبلة قبل استئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل، يبدأها غداً الأحد أمام نادي نجران، ثم يواجه فريق النجوم يوم الإثنين المقبل، قبل أن يختتم مبارياته الودية بلقاء القادسية يوم الجمعة 9 سبتمبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *