الرئيسية / كورة عالمية / أوزيل : ” سأرتدي الرقم 10 بدلاً من ويلشير “

أوزيل : ” سأرتدي الرقم 10 بدلاً من ويلشير “

 

أكد نجم أرسنال والمنتخب الألماني، ميسوت أوزيل ، أنه سيرتدي القميص رقم 10 مع الفريق اللندني بعد رحيل لاعب الوسط الإنجليزي جاك ويلشير، صاحب الرقم، إلى بورنموث على سبيل الإعارة.

ويرتدي أوزيل الرقم 11 منذ انتقاله إلى أرسنال من ريال مدريد في 2013، بينما حصل ويلشير على القميص رقم 10 بعد رحيل الهولندي روبين فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد في 2012.

وكان أوزيل قد حصل مؤخراً على القميص رقم 10 في المنتخب الألماني بعد اعتزال لوكاس بودولسكي اللعب الدولي، والآن، ومع رحيل ويلشير إلى بورنموث، أكد أوزيل أنه سيرتدي نفس الرقم مع المدفعجية.

وقال أوزيل في تصريحات لصحيفة “إكسبريس” البريطانية:” بالنسبة لي الرقم 10 يعني لي الكثير، إنه رقمي المفضل. أساطير كرة القدم مثل زين الدين زيدان ودييجو مارادونا وبيليه ارتدوا هذا الرقم، أنا سعيد جداً بذلك.”

وأضاف:” أردت الحصول على هذا الرقم منذ سنوات قليلة ماضية ولكنها كانت نفس رغبة لوكاس بودولسكي أيضاً، الذي كان قد لعب مباريات أكثر مني، والآن حصلت على الرقم بعد اعتزاله. هذا الرقم مناسب لي ولمركزي كصانع ألعاب.”

وبسؤاله عن ارتداء قميص ويلشير، أجاب أوزيل : ” نعم، الرقم الآن أصبح متاح وبالتأكيد أريد ارتداء القميص رقم 10.”

ولعب أوزيل 85 مباراة بقميص أرسنال منذ إنضمامه في 2013، وأحرز خلالها 16 هدف وحقق مع الفريق لقب كأس الإتحاد الإنجليزي عامي 2014 و 2015 ولقب كأس الدرع الخيرية 2015.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *