الرئيسية / كورة مصرية / نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم أمام جنوب أفريقيا “أداء باهت للساجدين”

نتيجة مباراة منتخب مصر اليوم أمام جنوب أفريقيا “أداء باهت للساجدين”

انتهت نتيجة مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا اليوم 1-0 لصاحب الأرض، حيث أحرز مهاجم جنوب أفريقيا هدف التقدم من رأسية رائعة في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، وبدأ الشوط الثاني ولم يستطع أحفاد الفراعنة تسجيل هدف التعادل.

ننتظر سويا التجربة الثانية للفراعنة، موعد مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا يوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016، حيث سيكون ضمن الاستعدادات الودية التى يخوضها منتخبنا الوطني لكرة القدم، قبل مواجهة الكونغو في الخامس من أكتوبر القادم.

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره منتخب جنوب أفريقيا غداً الثلاثاء في مباراة ودية استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2017 والتي تستضيفها الجابون في يناير المقبل.

وتُعد هذه المباراة هي الودية الثانية التي يخوضها الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية بعد أن واجه المنتخب المصري نظيره الغيني يوم الثلاثاء الماضي على ملعب برج العرب، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد المباراة:

تُقام المباراة في جوهانسبرج في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة للمباراة:

ستنفرد قناة أون تي في بنقل مباراة مصر وجنوب أفريقيا بشكل حصري.

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري في مباراة جنوب أفريقيا:

من المتوقع أن يخوض المنتخب المصري مباراة جنوب أفريقيا بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة غينيا، خاصة بعد تأكد جاهزية كل من الحارس أحمد الشناوي والمدافع إسلام جمال وشفاءهما من الإصابة التي تعرضا لها في التدريبات.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري

في خط الدفاع: أحمد فتحي – إسلام جمال – علي جبر – أيمن أشرف

في خط الوسط: محمد النني – إبراهيم صلاح – عبد الله السعيد – تريزيجيه – مصطفى فتحي

في خط الهجوم: باسم مرسي

ومن المنتظر أن يشهد اللقاء مشاركة نجم روما الإيطالي، محمد صلاح، بعد أن غاب عن المشاركة في لقاء غينيا، وكذلك مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، أحمد حسن كوكا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *