الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة منتخب ايطاليا واسرائيل والقنوات الناقلة اليوم – تصفيات مونديال روسيا 2018

موعد مباراة منتخب ايطاليا واسرائيل والقنوات الناقلة اليوم – تصفيات مونديال روسيا 2018

ينتظر فريق اسرائيل المواجهة الرسمية له أمام منتخب ايطاليا المرشح بقوة للفوز ببطولة كأس العالم، وذلك مساء الاثنين، حيث يبدأ موعد مباراة ايطاليا واسرائيل 8.45 مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب حيفا، كل التوقعات تصب لصالح منتخب الأزوري.

يبدأ المنتخب الإيطالي منافساته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، مساء اليوم الإثنين بمواجهة منتخب إسرائيل.

ويسعى المدير الفني الجديد لمنتخب إيطاليا جيامبييرو فينتورا لمحو الصورة الباهتة التي ظهر بها الأتزوري في مباراة الودية الماضية أمام منتخب فرنسا، ولتي فاز فيها الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مدينة باري الإيطالية.

وتأمل الجماهير الإيطالية في تحقيق الفوز في بداية المشوار، وتحقيق النقاط الثلاث، لاسيما أن المواجهة الثانية في المجموعة ستكون في غاية القوة، وستحمل طابعاً ثأرياً مع المنتخب الإسباني، الذي خرج مبكراً على يد إيطاليا من يورو 2016.

إيطاليا تمتلك رقماً قياسياً تخطط للحفاظ عليه وتوسيعه، إذ أن المنتخب الأزرق لم يخسر على مدار 27 مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، منذ خسارتها أمام سلوفينيا في أكتوبر من العام 2004، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 الذي توّج الأتزوري بلقبه في ألمانيا. بينما في المقابل لم يفز المنتخب الصهيوني إلا في 4 مباريات من آخر 10 مباريات رسمية أقيمت على ملعبه.

ويعد المنتخب الإيطالي الأكثر ترشيحاً للفوز بالمباراة، من الناحية النظرية، في ظل الفوارق الفنية الواضحة، إلا أن جماهير إيطاليا وإعلامها سيراقبون بحرص ضربة البداية للمدير الفني فينتورا، من خلال هذه المباراة الرسمية الأولى له على الصعيد الدولي.

التشكيل المتوقع لإيطاليا اليوم :

في حراسة المرمى: بوفون

خط الدفاع: أندريا ارزالي، بونوتشي، جورجيو كيلّيني

خط الوسط: أنطونيو كاندريفا، ماركو بارولو، ماركو فيراتي، جياكومو بونافينتورا، ماتيا دي تشيليو (لوكا أنتونيلّي)

الهجوم: إيدير مارتينز، وجرازيانو بيلي

موعد مباراة إيطاليا وإسرائيل في تصفيات كأس العالم 2018:

تقام مباراة إيطاليا وإسرائيل في مدينة حيفا المحتلة، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة (8.45) مساء اليوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإسرائيل اليوم الإثنين 5-9-2016:

تنقل المباراة عبر شبكة أبوظبي الرياضية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، في منطقة الشرق الأوسط، على قناة HD 3.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا وإسرائيل:

تبث المباراة على الهواء مباشرة في التوقيت المذكور، عبر قناة IBA Channel 1 على القمر الإسرائيلي اموس 4 غرب، على التردد 11647، رأسي، 8518.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *