الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة إسبانيا وليشتنشتاين والقنوات الناقلة اللقاء اليوم 5-9-2016..تصفيات مونديال 2018

موعد مباراة إسبانيا وليشتنشتاين والقنوات الناقلة اللقاء اليوم 5-9-2016..تصفيات مونديال 2018

إسبانيا وليشتنشتاين..فوز مضمون لـ لاروخا في افتتاح تصفيات المونديال

يلتقي المنتخب الإسباني مساء اليوم الإثنين مع منتخب ليشتنشتاين في أول مباريات الفريقين بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لـ كأس العالم 2018.

وتبدو المباراة سهلة لبطل أوروبا، وكأس العالم، السابق، إذ أن منتخب ليشتنشتاين غير مؤهل لمنافسة الإسبان على الفوز بالمباراة التي ستقام في ملعب رينو دي ليون في إسبانيا.

واستعدت إسبانيا جيداً لهذه المباراة عبر مباراة ودية مع منتخب بلجيكا، أقيمت يوم الخميس الماضي، وفاز بها لاروخا بهدفين نظيفين سجلهما لاعب مانشستر سيتي، ديفيد سيلفا.

وتعد المباراة التجربة الرسمية الأولى للمدير الفني الجديد لمنتخب إسبانيا خولين لوبيتيجي، الذي عيّن على رأس الجهاز الفني خلفاً لفيسينتي ديل بوسكي، بعد إخفاق الأخير في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، إذ خرج من دور الـ 16، وفشل في الدفاع عن لقبه.

ويدخل المنتخب الإسباني المباراة بتشكيله الكامل الذي لعب به المباراة الأخيرة أمام بلجيكا، إلا أن الشكوك دارت حول مشاركة مهاجم ريال مدريد، ألفارو موراتا في المباراة.

وعن ذلك قال لوبيتيجي (50 عاماً) في تصريحات للصحافيين: “لقد تلقى كدمة وخشي أن يكون قد تعرض لإصابة عضلية. لحسن الحظ كانت إصابته بسيطة، وقد قمنا باستبداله كإجراء احترازي”.

ومن المتوقع، وفقاً لتصريحات المدير الفني أن يبدأ موراتا مباراة إسبانيا وليشتنشتاين، اليوم. موراتا شارك من قبل في 14 مباراة مع منتخب إسبانيا، سجل خلالها 6 أهداف.

ويلعب المنتخب الإسباني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات، إيطاليا، وألبانيا، وإسرائيل، ومقدونيا.

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الثانية من التصفيات المحدد لها مطلع أكتوبر المقبل، مواجهة ثأرية بين إسبانيا وإيطاليا، سيحضر لها المنتخب الإسباني جيداً لرد الهزيمة التي مني بها على يد الإيطاليين في يورو 2016.

يذكر أن آخر 20 مباراة لمنتخب ليشتنشتاين، لم يفز خلالها إلا في مباراة واحدة (ودية) على منتخب سان مارينو، في مارس من العام الماضي 2015.

موعد مباراة إسبانيا وليشتنشتاين في افتتاح تصفيات كأس العالم 2018:

تنطلق مباراة إسبانيا وليشتنشتاين اليوم الإثنين، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة (8.45 م ).

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وليشتنشتاين اليوم الإثنين:

تنقل مباراة إسبانيا وليشتنشتاين حصرياً في منطقة الشرق الأوسط على شبكة أبوظبي الرياضية، التي خصصت قناة HD 5 لبث المباراة اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *