الرئيسية / كورة عالمية / كريسبو:” هيجواين أغلى من بوجبا ! “

كريسبو:” هيجواين أغلى من بوجبا ! “

 

يرى النجم الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو أن تعاقد نادي يوفنتوس الإيطالي مع المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين مقابل 90 مليون يورو يبدو منطقياً أكثر من تعاقد مانشستر يونايتد مع الفرنسي بول بوجبا مقابل 110 مليون يورو.

وتعاقد بطل الدوري الإيطالي مع هيجواين من غريمه التقليدي نابولي، لتصبح رابع أغلى صفقة في التاريخ، قبل أن يقوم ببيع نجمه الفرنسي بول بوجبا إلى يونايتد في صفقة هي الأغلى على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

ويعتقد كريسبو أن المبلغ الذي دفعه اليوفي للحصول على خدمات مواطنه هيجواين أكثر منطقية من المبلغ الذي دفعه يونايتد لاستعادة لاعبه السابق بوجبا.

وقال كريسبو في تصريحات لصحيفة La Nacion الأرجنتينية:” لا يمكن أن يعطيك أي شخص أي شيء مجاناً، وخاصة في كرة القدم. إذا قام يوفنتوس بدفع مبلغ كبير للحصول على هيجواين من نابولي فهذا يعني أنه يستحق هذا المبلغ.”

وأضاف مهاجم إنتر وميلان الأسبق:” من وجهة نظري، من المنطقي أن تدفع 90 مليون يورو للتعاقد مع مهاجم أحرز 36 هدف في موسم واحد، منطقي أكثر من قيام مانشستر يونايتد بدفع 110 مليون يورو مقابل بوجبا. أقول ذلك مع كامل احترامي للاعب الفرنسي، فهو لاعب وسط رائع.”

وأحرز هيجواين، البالغ من العمر 28 عاماً، 36 هدف في 35 مباراة لعبها مع نابولي في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي، ليصبح اللاعب صاحب أكثر عدد من الأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإيطالي.

وأحرز مهاجم ريال مدريد الأسبق هدف فوز اليوفي على فيورنتينا في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري الإيطالي والتي انتهت بفوز اليوفي بنتيجة 2-1.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *