الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة سويسرا والبرتغال والقنوات الناقلة اليوم 6/9/2016 في تصفيات مونديال روسيا

موعد مباراة سويسرا والبرتغال والقنوات الناقلة اليوم 6/9/2016 في تصفيات مونديال روسيا

سويسرا والبرتغال..مواجهة صعبة في غياب القوة الضاربة

أجرى المنتخب البرتغالي (بطل أوروبا) استعداداته الأخيرة لمباراته الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، التي يخوضها أمام نظيره السويسري مساء غد الثلاثاء.

ويأمل المنتخبان (سويسرا والبرتغال) في تسجيل بداية قوية في مستهل التصفيات القارية المؤهلة لمونديال روسيا، خاصة المنتخب البرتغالي الذي ستتوجه إليه الأنظار، بعد تتويجه الأخير بكأس الأمم الأوروبية (2016) للمرة الأولى في تاريخه.

وأوقعت القرعة منتخبي سويسرا والبرتغال في تصفيات المونديال ضمن المجموعة الأوروبية الثانية إلى جانب المجر، وجزر الفارو ، ولاتفيا، وأندورا.

ويدخل البرتغاليون المباراة في غياب القائد، والنجم الأول للمنتخب كريستيانو رونالدو، الذي ما يزال يواصل التدريبات العلاجية في طريق التعافي من إصابة الركبة التي لحقت به في مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية، أمام منتخب فرنسا.

كما بات من المؤكد غياب لاعب وسط برشلونة أندريه جوميز عن المباراة، بعد استبعاده من القائمة، عقب إصابته في المباراة الودية التي لعبتها البرتغال ضد منتخب جبل طارق.

وعاد جوميز إلى برشلونة للخضوع للفحوصات الطبية، بينما أعلن النادي الكتالوني أمس الأحد، أنه سيكشف عن مدة العلاج اللازمة للاعبه البرتغال خلال الأسبوع الجاري.

وأقيمت المباراة الودية بين البرتغال وجبل طارق يوم الجمعة الماضي بهدف تجهيز المنتخب البرتغالي لمباراة سويسرا، وقد فازت البرتغال بخمسة أهداف نظيفة (5-0).

على الجانب الآخر، لم يخض المنتخب السويسري أي مباراة منذ خروجه من دور الـ 16 في بطولة يورو 2016 أمام بولندا، بركلات الترجيح، إذ اكتفى المدير الفني لسويسرا، فلاديمير بيتكوفيتش بإقامة معسكر إعداد لمباراة البرتغال دون لعب أي مباراة ودية.

ويفتقد المنتخب السويسري جهود نجم الفريق، شيردان شاكيري، الذي يعاني من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال معسكر الإعداد قبل بداية الموسم الجاري، مع فريقه الإنجليزي، ستوك سيتي.

تشكيل سويسرا والبرتغال المتوقع للمباراة:

(منتخب البرتغال)

في حراسة المرمى: روي باتريشيو

خط الدفاع: سيدريك، بيبي، فونتي، إليسيو

خط الوسط: ويليام كارفاليو، جواو ماريو، جواو موتينيو، سيلفا، كواريجما

الهجوم: لويس ناني

(منتخب سويسرا)

في حراسة المرمى: يان سومر

خط الدفاع: ليشتاينر، شار، دجورو، رودريجيز

خط الوسط: بهرامي، جرانيت تشاكا، دزيمايلي، ادمير محمدي

الهجوم: سيفيروفيتش، إمبولو

موعد مباراة سويسرا والبرتغال:

تقام مباراة سويسرا والبرتغال مساء الثلاثاء 6 سبتمبر 2016، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً (8.45 م).

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا والبرتغال:

تذاع المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية صاحبة الحق الحصري في إذاعة مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018، بمنطقة الشرق الأوسط، على قناة (أبوظبي الرياضية HD 4).

كما تذاع المباراة عبر قناة فارزيش الأفغانية varzish sport hd (المفتوحة) على القمر ياهسات 52 شرق، عبر التردد 11938، أفقي، 27500.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *