الرئيسية / كورة عربية / نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا اليوم مباراة صعبة للأبيض اليوم..تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الإمارات وأستراليا اليوم مباراة صعبة للأبيض اليوم..تعرف على موعدها والقنوات الناقلة

انتهت نتيجة مباراة منتخب الامارات واستراليا اليوم في تصفيات كأس العالم آسيا 2018، بفوز المنتخب الاسترالي بهدف بدون رد، ومازال المنتخب العربي الشقيق يبحث عن فرصة التأهل لمونديال روسيا 2018.

الإمارات وأستراليا…مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز

يتأهب المنتخب الإماراتي لمباراته المهمة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، أمام نظيره الأسترالي، لتعزيز حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي مونديال روسيا، عن المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018، كلاً من الإمارات، وأستراليا، والسعودية، والعراق، وتايلاند، واليابان.

وافتتح الأبيض الإماراتي مشوار التصفيات بفوز تاريخي على اليابان في عقر دارها بهدفين مقابل هدف واحد، سجلهما نجم الهجوم أحمد خليل، بينما فازت أستراليا على العراق 2-0.

وأكد المديران الفنيان، أنج بوستيكوجلو، ومهدي علي أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، فالفوز مهم لكليهما، لاسيما بعد الانتصار في مباراة الافتتاح على اليابان، والعراق.

وقال المدير الفني لأستراليا، بوستيكوجلو على هامش المباراة: “نسعى لتحقيق الفوز الثاني في المجموعة. المباراة تبدو صعبة، والتعادل لن يكون جيداً. نحترم المنافس بكل تأكيد لكننا سنبذل كل جهودنا لحصد النقاط الثلاث”.

من جانبه أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات، مهدي علي أن الأداء داخل الملعب هو المقياس الحقيقي لأي فريق، مشيراً إلى أن التاريخ يبقى تاريخاً، ولا يعترف إلا بما يقدم داخل الميدان.

وأضاف مهدي علي: “المباراة صعبة على الفريقين. نتمتع بمعنويات عالية، ونسعى لتقديم مباراة قوية”.

وأوضح مهدي علي أن الفريق جاهز تماماً لخوض المباراة، مبيّناً أن جميع اللاعبين مستعدون للقاء أستراليا، بما فيهم محمد فايز الذي التحق بصفوف المنتخب أخيراً، بعد استبعاد عبدالعزيز صنقور المصاب.

حكم مباراة الإمارات وأستراليا:

عيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيم من ماليزيا لإدارة مباراة الإمارات وأستراليا، في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018، بقيادة الحكم بن يعقوب محمد أميرول، ويعاونه محمد يسري، وبن زينل عابدين، وعبدالوهاب محمد حكماً رابعاً.

ملعب مباراة الإمارات وأستراليا:

تقام مباراة الإمارات وأستراليا على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة أبوظبي. وقرر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم فتح أبواب الملعب مجاناً لجماهير الإمارات لدعم المنتخب، وكذلك للجماهير الأسترالية، وعلى الجانبين فقط التوجه لمنافذ بيع التذاكر حول ستاد محمد بن زايد، للحصول على التذكرة المجانية.

موعد مباراة الإمارات وأستراليا اليوم الثلاثاء 6-9-2016:

تقام مباراة الإمارات وأستراليا في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً (5.30 م) بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً (7.30 م) بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وأستراليا:

تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 (beIN SPORTS HD 2).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *