الرئيسية / كورة مصرية / تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة جنوب أفريقيا الودية…كوبر يدفع بقوته الضاربة
موعد مباراة مصر وغانا اليوم تصفيات كأس العالم 2018
موعد مباراة مصر وغانا اليوم تصفيات كأس العالم 2018

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمباراة جنوب أفريقيا الودية…كوبر يدفع بقوته الضاربة

كوبر يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا

كشف المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر تشكيل منتخب مصر، الذي سيخوض به مباراة جنوب أفريقيا الودية، المحدد لها مساء اليوم الثلاثاء.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجنوب أفريقي في جوهانسبيرج، ودياً، ضمن استعداداته لبدء مشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وعاد هيكتور كوبر للدفع بقوته الضاربة، بعد التغييرات التي أجراها على تشكيل منتخب مصر في مباراة غينيا الودية، التي انتهت في ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابي 1-1 قبل أيام.

ودخل أحمد الشناوي، وأحمد دويدار وعمر جابر، ومحمد عبدالشافي، ومحمد صلاح، وأحمد حسن “كوكا”، في تشكيل منتخب مصر اليوم، بدلاً من عصام الحضري، وإسلام جمال، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي، الذين بدأوا في التشكيل الأساسي، في مباراة غينيا الأخيرة.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمباراة جنوب أفريقيا على النحو التالي:

حارس المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: عمر جابر، أحمد دويدار، محمد عبدالشافي

خط الوسط: محمد النني، إبراهيم صلاح، عبدالله السعيد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا

وتشهد مقاعد البدلاء تواجد كلاً من: عصام الحضري، وأحمد فتحي، وأحمد المحمدي، وإسلام جمال، ووليد سليمان، وسام مرسي، ورضمان صبحي، وباسم مرسي، وحمادة طلبة، وعمرو جمال، وطارق حامد، ومصطفى فتحي، وعلي لطفي.

وتستعد مصر من خلال المعسكر الحالي لمباراة افتتاح التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2018، المحدد لها الثالث من أكتوبر المقبل، أمام منتخب الكونغو.

وتلعب مصر ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب غانا، والكونغو، وأوغندا، الذين يتنافسون جميعاً على مقعد واحد من المقاعد الخمسة المحددة لقارة أفريقيا، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

جدير بالذكر أن مواجهة اليوم بين منتخب مصر وجنوب أفريقيا، هي المباراة الودية السادسة التي يتقابل فيها الفريقان، بعدما تقابلا في أربع مواجهات رسمية من قبل، كانت في كأس الأمم الأفريقية 1996، وفازت مصر 1-0، وفي نهائي كأس الأمم الأفريقية 1998، وفازت مصر 2-0، بينما تقابلا في مباراتين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012، إذ فاز منتخب جنوب أفريقيا في الذهاب بهدف وحيد (1-0)، بينما انتهت مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة بالتعادل (0-0).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *