الرئيسية / كورة عالمية / فيجو :” رونالدو يمكن أن يلعب في برشلونة ! “

فيجو :” رونالدو يمكن أن يلعب في برشلونة ! “

 

يرى نجم كرة القدم البرتغالية السابق، لويس فيجو، أن برشلونة يمكنه التعاقد مع مواطنه ونجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، إذا قام بدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الريال.

فيجو، الأسطورة البرتغالية، والذي انتقل من برشلونة إلى ريال مدريد في عام 2000 بعدمت قام الريال بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البلوجرانا والتي كانت تُقدر بـ 37.2 مليون جنيه إسترليني، في صفقة جعلت من فيجو اللاعب الأغلى في العالم وقتئذ، ويعتقد أنه من الممكن أن يحدث أمر مشابه مع رونالدو في هذه الأيام.

ويحتوي عقد رونالدو، الذي تُوج مؤخراً بلقب أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية خلال مسيرته، مع النادي الملكي على شرط جزائي يزعم أن قيمته تبلغ 1.5 مليار يورو، ومع ذلك لا يستبعد فيجو إمكانية انتقال مواطنه إلى برشلونة.

وقال فيجو في تصريحات لصحيفة “ريكورد” البرتغالية:” نحن في سوق انتقالات حر. إذا كان هناك شرط جزائي، فأي شيء يمكن أن يحدث.”

وتحدث فيجو عن انتقاله من برشلونة إلى الغريم التقليدي ريال مدريد منذ 15 سنة مضت، قائلاً:” السبب الأول وراء تحرك الريال لضمي كان رغبة رئيس النادي في إنجاز شيء مميز؛ لذلك ازدادت الأمور جدية وتلقيت العرض وأبلغته لبرشلونة وطلبت منهم تحسين عقدي.”

وكان فيجو قد إنضم إلى برشلونة في عام 1995 قادماً من صفوف سبورتينج لشبونة، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في 2000 ومنه إلى إنتر ميلان في 2005 لينهي مسيرته مع الفريق الإيطالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *