الرئيسية / كورة عالمية / مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي..تعرف على موعد مباراة الديربي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي اليوم
موعد مباراة مانشستر يونايتد ومان سيتي اليوم

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي..تعرف على موعد مباراة الديربي والقنوات الناقلة

صراع جديد في مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بقيادة مورينيو وجوارديولا، اختتم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي استعداداتهما لمباراة الديربي التي ستجمعهما غداً السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الفريقان تمكنا من الفوز في المباريات الثلاث الماضية، ويسعى كل منهما لتخطي غريمه بخطوة في سباق المنافسة على لقب بريميرليج، الغائب عنهما منذ سنوات.

وتشهد المباراة منافسة قوية على جميع المستويات، فبعيداً عن تاريخ لقاءات الناديين، ستتوجه أنظار الجميع نحو صراع المدربين خارج الخطوط، بعدما تعاقد كل منهما مع أحد أفضل المديرين الفنيين على الساحة الأوروبية في السنوات الأخيرة، وهما بالطبع، البرتغالي جوزيه مورينيو، والإسباني بيب جوارديولا.

ورغم امتلاك المدير الفني لمانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو خبرة أكبر في الدوري الإنجليزي، لعمله الطويل في المسابقة العريقة، مع نادي تشيلسي-سابقاً- إلا أن المواجهة بينه وجوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، ليست جديدة، إذ تقابل المدربان في مرات عدة في الدوري الإسباني، عندما تواجد مورينيو في ريال مدريد، بينما كان جوارديولا مدرباً للغريم الكتالوني، برشلونة.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة الكثير من الحماس، والمنافسة بين الفريقين، في ظل التحديثات الأخيرة للنواحي الفنية، وشغف الطرفين للعودة من جديد لمنصات التتويج.

ويمتلك قطبا مانشستر العديد من اللاعبين المميزين في المراكز كافة، وهو ما يجعل توقع نتيجة المباراة غاية في الصعوبة، في ظل وجود عناصر هجومية قوية في الجانبين، وكذلك في الوسط، والدفاع.

وضم مانشستر يونايتد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لهجومه هذا الموسم، إلى جانب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، وصانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان، فضلاً عن المدافع الإيفواري الشاب، إيريك بايلي، إضافة إلى المهاجم الإنجليزي الصاعد ماركوس راشفورد، ونجم الفريق واين روني.

في الجانب الآخر، يمتلك مانشستر سيتي كتيبة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة لصالحهم، في ملعب أولد ترافورد معقل يونايتد، وفي مقدمتهم رحيم ستيرلينغ، والبلجيكي دي بروين، اللذين سيعتمد عليهما جوارديولا لقيادة الهجوم في ظل غياب سيرجيو أجويرو الموقوف لثلاث مباريات، تبدأ بمباراة الغد.

مانشستر سيتي كان قد دعم صفوفه أيضاً بحارس برشلونة السابق، كلاوديو برافو، وضم المدافع الإنجليزي الشاب جون ستونز، ولاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان، والإسباني نوليتو، في أبرز صفقاته هذا الصيف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف (1.30) ظهر غد السبت، على ملعب أولد ترافورد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي:

تذاع مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عبر شبكة بي إن سبورتس القطرية، التي خصصت قناة HD 2 لبث المباراة، بصوت المعلق التونسي رؤوف بن خليف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *