الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد وأوساسونا..موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة لها السبت 10-9-2016

ريال مدريد وأوساسونا..موعد المباراة والقنوات المفتوحة الناقلة لها السبت 10-9-2016

ريال مدريد وأوساسونا..الظهور الأول لـ رونالدو بعد التعافي من إصابة اليورو

يستأنف نادي ريال مدريد مبارياته في الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثالثة من الليجا، بمواجهة فريق أوساسونا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، في العاصمة مدريد.

ويسعى النادي الملكي لتحقيق فوزه الثالث في المسابقة، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان، لتحقيق العلامة الكاملة، والوصول إلى النقطة التاسعة.

وتنتظر الجماهير المدريدية عودة النجم الأول كريستيانو رونالدو للمشاركة في جزء من مباراة ريال مدريد و أساسونا اليوم، إذ أكد قائد البرتغال في تصريحات نقلتها الصحافة الإسبانية قبل أيام، أنه بات جاهزاً للمشاركة في مباريات ريال مدريد، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي تعرض لها خلال مبارة نهائي يورو 2016 أمام فرنسا أوائل يوليو الماضي.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية، قد أشارت في تقرير سابق لها، أن المدير الفني زين الدين زيدان، استقر على الدفع برونالدو في 60 دقيقة من مباراة ريال مدريد وأساسونا، لتجهيزه تدريجياً للمشاركة في المباريات، بعد عودته من الإصابة.

قائمة زيدان لمباراة ريال مدريد وأوساسونا:

وأعلن زيدان قائمة الريال لمباراة اليوم، جاء اسم رونالدو ضمن الفريق، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما الذي تعافى من إصابته أيضاً. وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراس المرمى: كاسيا- لوكا زيدان- روبين يانيز

لاعبو الدفاع: كارفاخال- بيبي- سيرجيو راموس- فاران- ناتشو- دانيلو

لاعبو الوسط: توني كروس- كوفاتشيتش- لوكا مودريتش- أسينسيو

الهجوم: رونالدو- بنزيما- جاريث بيل- لوكاس فاسكيز- ماريانو- موراتا

5 لاعبين يغيبون عن مباراة ريال مدريد وأوساسونا:

ويفتقد زين الدين زيدان خمسة من لاعبيه الأساسيين في مباراة ريال مدريد وأساسونا، لأسباب مختلفة، إذ يغيب الثلاثي الدولي، مارسيلو، وكاسيميرو، وخيمس رودريجيز، لحصولهم على راحة بعد المشاركة في مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، مع منتخبات البرازيل، وكولومبيا، بينما يغيب الثنائي كيلور نافاس، وإيسكو للإصابة.

موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا:

تقام المباراة التي تأتي ضمن الجولة الثالثة من الليجا، في تمام الساعة الرابعة (4.00) عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد.

القنوات الناقلة للمباراة:

تذاع مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط. وخصصت الشبكة القطرية قناة beIN SPORTS HD 3، لإذاعة المباراة بصوت المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة:

– قناة 3 سبورت الأفغانية (3 Sport TV HD)، على القمر أفغانسات (Afghansat 48°E)، على التردد 11293، رأسي، 27500.

– قناة Rah-e-Farda TV الأفغانية، على القمر أفغانسات (Afghansat 48°E)، على التردد 11293، رأسي، 27500. كما توجد القناة نفسها على القمر التركي (Turksat 42°E)، على التردد 12447، أفقي، 2400.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *