الرئيسية / كورة مصرية / تردد قناة dmc دي ام سي سبورت الناقلة لمباريات الدوري الممتاز 2016-2017
تردد قناة DMC
تردد قناة DMC

تردد قناة dmc دي ام سي سبورت الناقلة لمباريات الدوري الممتاز 2016-2017

أيام قليلة وينطلق تردد قناة DMC الرياضية الجديدة “دي ام سي سبورت” والتي ستنقل منافسات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز حصرياً مع قناة أون تي في ونايل سبورت.

وأعلنت مؤسسة “دي ميديا” الإعلامية المالكة لمجموعة قنوات DMC أن القناة ستبدأ بثها يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك بحسب البيان الذي أصدرته المؤسسة.

ومن المقرر أن تنقل القناة الجديدة مباريات الدوري المصري من خلال ستوديو تحليلي باسم “في المقصورة” يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق ويستضيف عدد من كبار المحللين في كرة القدم المصرية مثل الناقد الكبير حسن المستكاوي ونجم الأهلي السابق زكريا ناصف ونجم منتخب مصر السابق وعميد لاعبي العالم أحمد حسن.

تردد قناة DMC الرياضية والتي ستنقل مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز

كما سيقدم إبراهيم فايق برنامج آخر بعنوان “الحريف” ويتناول فيه آخر الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، أما الإعلامية الرياضية الشهيرة شيماء صابر فستظهر على قناة DMC ببرنامج “تايم أوت”.

وسيتم بث مباريات الدوري الممتاز ب على قناة DMC بشكل مميز وباستخدام تقنيات حديثة، ومن خلال استوديو تحليلي يقدمه الإعلامي محمد الليثي وبمشاركة عدد من نجوم التحليل مثل خالد بيبو ومحمد عمارة وهشام حنفي.

وستقوم القناة بتغطية أخبار ونتائج الدوريات العالمية من خلال نشرات إخبارية على مدار الساعة.

تردد مجموعة قنوات DMC على النايل سات:

التردد: 11449

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 5/6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *