الرئيسية / كورة عالمية / أرسنال يخطف تعادلاً صعباً من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أرسنال يخطف تعادلاً صعباً من باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق أرسنال الإنجليزي في خطف نقطة من باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في افتتاح مبارياتهما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسعى باريس سان جيرمان مع اللحظات الأولى للمباراة للتمهيد لهدف مبكر، أدركه الفريق الأزرق، سريعاً في الدقيقة الأولى (1) من خلال تمريرة أرسلها سيرج اورييه إلى كافاني، ووجهها الأخير إلى شباك الحارس الكولومبي أوسبينا.

واستحوذ باريس على المباراة في الدقائق التالية، لكن فاعليته وهجماته الحقيقة غابت عن مرمى الجانرز، الذين استغرقوا ما تبقى من الشوط الأول في محاولات فردية غير مجدية من جانب والكوت وسانشيز للوصول إلى مرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني تواصلت الهجمات من الجانبين دون خطورة حقيقية على الحارسين أوسبينا وأريولا، بينما حاول أرسين فينجر تنشيط خطوط أرسنال عبر تغيير أول، بدخول جيرو بدلاً من تشامبرلين في الدقيقة 63، ثم عزز الوسط بتشاكا في الدقيقة 70، قبل أن ينجح الفريق اللندني في خطف هدف التعادل عن طريق أليكسيس سانشيز في الدقيقة 78، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس الفرنسي أريولا.

نتيجة مباراة برشلونة وسلتيك..فوز كاسح للكتالونيين

وسارت المباراة دون أي جديد فيما تبقى من دقائق، في ظل محاولات لم تهدد كثيراً مرمى الفريقين، فيما جاءت مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني بدلاً من الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 85، لتأمين التعادل، مع دخول المباراة أمتارها الأخيرة.

وقبل لحظات من نهاية المباراة، أشهر الحكم المجري فيكتور كاساي البطاقة الحمراء في وجه المهاجم اوليفييه جيرو، وكذلك للاعب وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، قبل أن تنطلق صافرة النهاية معلنة تعادل الفريقين.

وفي المجموعة نفسها، أخفق فريق بازل السويسري في تحقيق الفوز على ملعبه، واكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع ضيفه لودوجوريتس البلغاري، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانت جاكوب بارك.

وكان الفريق البلغاري صاحب المبادرة، فسجل هدفه الأول في الدقيقة 45 عن طريق جوناثان كافو، بينما أدرك بازل التعادل في الشوط الثاني، في الدقيقة 80، عن طريق لاعب الوسط السويسري ريناتو ستيفن.

ولم تشهد المباراة مشاركة المدافع المصري عمر جابر الذي بقي على مقاعد البدلاء، لتتأجل مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا للجولات المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *