الرئيسية / كورة عربية / الجزائري فوزي غلام يتألق مع نابولي في دوري الأبطال
فوزي غلام
فوزي غلام

الجزائري فوزي غلام يتألق مع نابولي في دوري الأبطال

ساهم المدافع الدولي الجزائري فوزي غلام بشكل كبير، في الفوز المهم الذي حققه فريقه نادي نابولي الإيطالي على مستضيفه نادي ديناموكييف الأوكراني بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الناديين مساء أمس الثلاثاء بملعب العاصمة الأوكرانيية كييف، ضمن افتتاح لقاءات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأدى الظهير الأيسر الجزائري مباراة في المستوى على كل الجبهات، خاصة من الناحية الهجومية بعدما ساهم في تحقيق هذا الإنتصار المهم لنادي الجنوب الإيطالي، بفضل التمريرة العرضية الذكية التي قدمها لزميله المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، والتي سمحت للنادي السماوي من تعديل النتيجة في وقت حساس من المباراة ثم إنهاء الشوط الأول متفوقين في النتيجة.

جدير ذكره، أن نادي ديناموكييف الأوكراني، تقدم في النتيجة منذ الدقيقة الـ 26 عن طريق دينيس جارماش، فيما عاد نابولي الايطالي في النتيجة خلال الشوط الأول، بفضل هدفي أركاديوش ميليك من ضربتي رأس، مكنتا زملاء غلام من تسجيل انتصار في غاية الأهمية من شأنه أن يضعهم في أفضل رواق  من أجل إقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الثانية.

التي عرفت أيضا إجراء مباراة ناديي بنفيكا البرتغالي وبيشكتاس التركي بملعب الأول، والتي انتهت على نتجية التعادل الإيجابي بهدف لمثله، الأمر الذي يضع نادي نابولي في صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *