الرئيسية / كورة مصرية / مباراة الزمالك والوداد اليوم والقنوات الناقلة ماتش نصف النهائي 2016 الآن الأبيض يتقهقر
موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة
موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك والوداد اليوم والقنوات الناقلة ماتش نصف النهائي 2016 الآن الأبيض يتقهقر

خلال الساعات المقبلة، سيبدأ موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم على ملعب البريد في العاصمة المغربية الرباط، مع القنوات الناقلة الماتش سواء مجانا أو عبر الترددات المشفرة الأخرى، والتى تنقل الحدث الرياضي الكبير.

الليلة يلتقي بطل مصر نظيره المغربي، في موعد مباراة الزمالك والوداد الرياضي اليوم، ضمن منافسات جولة نصف النهائي بدوري ابطال افريقيا ماتش العودة، فاز الأبيض بأربعة أهداف نظيفة في لقاء الذهاب، ويطمع في الاستمرار للوصول إلى النهائي.

ننشر عبر كورتك موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي القادمة يوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2016، في إياب لقاء نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2016، والقنوات المفتوحة المجانية الناقلة لقاء العودة، حيث حدد الكاف توقيت ماتش الإياب الساعة 10 مساءا بتوقيت القاهرة.

رغبة قوية للمدير الفني الشاب مؤمن سليمان، قبل موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم، مع ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقله التي تذيع الماتش في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ملايين المصريين ليس الزملكاوية فقط، يترقبون موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي البيضاوي غدا يوم الجمعة، نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2016، ماتش الذهاب، الأبيض سيهجم بقوة على المنافس لإحراز هدف التقدم في الدقائق الأولى.

يترقب ألتراس وايت نايتس موعد مباراة الزمالك والوداد الرياضي البيضاوي المغربي القادمة يوم الجمعة القادمة 16-9-2016، في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، حيث يواجه المارد الأبيض بطل المغرب على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وقد سمحت وزارة الداخلية بالتعاون مع إتحاد كرة القدم المصري بالجبلاية، عن تواجد بعض المشجعين لمؤازرة الفريق المصري الوحيد الممثل لمصر بدوري الأبطال، بعد خروج الأهلي من دور الثمانية، بعد سلسلة النتائج السيئة منذ انطلاق البطولة، والخسارة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، وزيسكو يونايتد الزامبي، ليتزيل المجموعة الأولي، بينما تأهل الزمالك ثاني المجموعة مع صن داونز الجنوب أفريقي، والذي يواجه بطل زامبيا.

حدد الكاف موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي الرياضي يوم الجمعة 16 سبتمبر 2016، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وسط حضور آلاف الجماهير الرياضية، مع تواجد أمني مكثف سواء من قوات الأمن المركزي، أو رجال الشرطة، والتى تؤمن الملعب جيدا لحماية اللاعبين، مشوار الزمالك خلال البطولة لم يكن سهلا على الإطلاق، خاصة في ظل قوة المنافسين، سواء بطل جنوب أفريقيا أو بطل نيجيريا، ولكن خروج وفاق سطيف الجزائري من المجموعة الثانية سهل المهمة كثيرا على الأبيض.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم بدوري ابطال افريقيا 2016

ولعل تعيين المدير الفني الجديد الشاب مؤمن سليمان في نهاية تصفيات المجموعة، وخلال نهائي كأس مصر، عزز فرصته لتدريب الفريق خلال الدوري المصري الموسم القادم، وسيعتمد سليمان على بعض العناصر الأساسية بالفريق، وعلى بعض الصفقات التى انتقلت خلال الصيف.

سافرت بعثة الزمالك لمدينة الاسكندرية منذ يوم الثلاثاء الماضي ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، استعدادا لمواجهة توقيت مباراة الزمالك والوداد اليوم، وقد فرض مؤمن سليمان معسكر مغلق لإجراء التدريبات، بالإضافة إلى منع حضور الجماهير التدريبات النهائية، وفضل السرية التامة، وأفاد مراسل “كورتك” أن الأمن منع حضور الصحفيين والمصورين، وقال الزمالك يستعد نفسيا وبدنيا لمواطهة بطل المغرب.

يأمل الجهاز الفني من تحقيق الفوز في ميعاد لقاء الذهاب بملعب برج العرب، والإستفادة القصوى من حضور الجماهير، والتى ستكون حافزا معنويا كبيرا للفوز في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2016، لم يعلن سليمان عن تشكيل الزمالك المتوقع اليوم أمام الوداد الرياضي المغربي، وقال سيتم إعلانه قبل بدء المباراة بساعات قليلة خلال المؤتمر الصحفي فقط.

سيكون موعد مباراة الزمالك اليوم والوداد الرياضي المغربي الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسيكون ضمن القنوات المفتوحة الناقلة التى تذيع اللقاء، قناة النيل رياضية ذات التردد الأرضي فقط وليس الفضائي، بينما حصلت قنوات بي ان سبورت على اذاعة المباراه بتعليق علي محمد علي، بينما يدير الماتش الحكم الدولي الجنوب أفريقي دانيلا بينيت ويساعده كلا من زاكلى سوالى، وموسيبدى ستيفنز، والحكم الرابع كولسيندى كوانكجو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *