الرئيسية / كورة مصرية / القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016 الان
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم بدوري أبطال أفريقيا 2016 الان

نوضح لكل أعزائنا وزوارنا بمجلة كورتك الرياضية، أحدث ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة التى تذيع مباراة الزمالك والوداد المغربي اليوم، ضمن تصفيات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب البريد بالعاصمة الرباط.

ننشر ترددات القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الزمالك والوداد المغربي الرياضي في لقاء العودة المنتظر بالرباط، بنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، هل يحافظ الأبيض على تفوقه والفوز أو الخسارة بنتيجة أقل من الرباعية الثقيلة التى تلاقاها بطل المغرب.

يجري فريق الزمالك استعداداته الأخيرة للمباراة المرتقبة أمام فريق الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها يوم الجمعة المقبل، واستطاع الزمالك بلوغ الدور نصف النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته خلف صن داونز الجنوب أفريقي، بينما بلغ الوداد الدور نفسه، رفقة زيسكو الزامبي، بعد حصوله على المركز الأول في مجموعته.

ولم يصل الفريق الأبيض للدور نصف النهائي من دوري الأبطال، منذ 11 عاماً، حين خرج أمام الأهلي في نسخة العام 2005، ووصل الفريق المغربي إلى القاهرة يوم الثلاثاء الماضي استعداداً للمباراة، قبل أن يتوجه إلى مدينة الأسكندرية، حيث ستقام المباراة على ملعب برج العرب، ويخوض الوداد مرانه الرئيسي على ملعب برج العرب، في نفس توقيت المباراة، تحت قيادة مديره الفني الويلزي، جون توشاك.

وحسب كورة اون لاين يواصل الزمالك استعداداته لمباراة الوداد، بتدريبات متنوعة، للاعبين الدوليين، والمحليين، لتجهيزهم للقاء المهم، شارك فيها جميع اللاعبين ومن بينهم صانع ألعاب الفريق أيمن حفني، الذي تعافى من إصابة الشد في العضلة الأمامية التي تعرض لها قبل أيام، ويعد الظهير الأيسر علي فتحي الغائب الوحيد عن المباراة، بعد إصابته في أوتار الركبة، وحاجته لبرنامج تأهيلي طويل، أو عملية جراحية.

ويدخل الزمالك مباراة الوداد بقائمة إجبارية، تضم 17 لاعباً بسبب غياب الكثير من اللاعبين بسبب الإصابة مثل محمد إبراهيم وعلي فتحي، أو للرحيل عن الفريق، أبرزهم محمد كوفي، ومحمود كهربا، وأحمد حسن مكي، ومحمد سالم، وأحمد حمودي، وحمادة طلبة.

واستعان مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك بثلاثة لاعبين من خارج القائمة لمساعدته في إتمام التدريبات الفنية التي يسعى من خلالها لتطبيق طريقة اللعب المنتظر تنفيذها أمام الوداد.

وجاءت تشكيل الزمالك امام الوداد المغربي كالتالي: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح، أحمد توفيق – أحمد دويدار – علي جبر – إسلام جمال – رمزي خالد، إبراهيم صلاح – طارق حامد – معروف يوسف – أيمن حفني – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى فتحي، باسم مرسي – إيمانويل مايوكا – ستانلي.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي:

يستضيف ملعب الجيش المصري في برج العرب، مباراة الزمالك والوداد، في تمام الساعة الثامنة مساء غد الجمعة 16-9-2016.

القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والوداد المغربي:

تنقل مباراة الزمالك والوداد على قناة beIN SPORTS 10 HD، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، كما تذاع المباراة عبر التليفزيون المصري، على التردد الأرضي لقناة النيل للرياضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *