الرئيسية / كورة مصرية / تشكيل الزمالك اليوم امام الوداد البيضاوي لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٦ الآن
تشكيل الزمالك والوداد المغربي المتوقع في نصف النهائي
تشكيل الزمالك والوداد المغربي المتوقع في نصف النهائي

تشكيل الزمالك اليوم امام الوداد البيضاوي لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ٢٠١٦ الآن

أنهى فريق الزمالك ترتيباته النهائية لمباراته المصيرية أمام نادي الوداد المغربي في موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة على ملعب برج العرب اليوم الجمعة الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة.

ويسعى المدير الفني للفريق الأبيض، مؤمن سليمان لاختيار التشكيل المناسب للمباراة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك، والذي أجبر مدربه الشاب على ضم 4 لاعبين من خارج القائمة الأفريقية (محمد ناصف، محمود دونجا، صلاح ريكو، وأسامة إبراهيم) لإجراء تدريباته التكتيكيةاستعداداً للمباراة.

وكان مؤمن سليمان قد اختار قائمة من 17 لاعباً هم: أحمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش” – عمر صلاح، أحمد توفيق – أحمد دويدار – علي جبر – إسلام جمال – رمزي خالد، إبراهيم صلاح – طارق حامد – معروف يوسف – أيمن حفني – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى فتحي، باسم مرسي – إيمانويل مايوكا – ستانلي.

ومع إصابة الظهير الأيسر علي فتحي، وخروجه من حسابات الفريق قبل المباراة، سيلجأ سليمان لتوظيف أحد لاعبي الوسط ليكون بديلاً لفتحي في تشكيل مباراة الزمالك والوداد، ومن المتوقع أن يختار مدرب الزمالك إما رمزي خالد الذي شارك في مباراة إنييمبا النيجيري في المركز نفسه في ختام دور المجوعات بالبطولة القارية، أو معروف يوسف الذي يتركز دوره الأساسي دائماً على مساندة الظهير الأيسر.

ويعاني الزمالك في الوقت نفسه من غيابات واضحة في مركز الظهير الأيمن، الذي يعتمد فيه الأبيض في دوري الأبطال في الفترة الأخيرة على لاعب الوسط أحمد توفيق، وعلى عكس عجز الظهيرين، يتميز وسط ملعب الزمالك وهجومه بقوة أكبر، مع وجود عدد مناسب من اللاعبين أصحاب الجهد البدني والمهارة العالية، على غرار طارق حامد وإبراهيم صلاح، وشيكابالا، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي، وستانلي.

في المقابل تعرض الوداد لأزمات متلاحقة في الأيام القليلة الماضية، كان أبرزها خروجه من كأس العرش، ثم منع حارس المرمى الأساسي للفريق زهير العروبي من السفر إلى القاهرة، لظروف تجنيده، ويسعى مسؤولوا الوداد لحل هذه الأزمة مع القوات المسلحة المغربية، ومن المنتظر أن يصل العروبي للقاهرة اليوم الخميس.

وفي حالة عدم وصوله فسيكون الحارس الاحتياطي محمد عقيد الأقرب لحراسة مرمى الوداد البيضاوي أمام الزمالك، يمكنكم الإطلاع على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والوداد اليوم.

تشكيل الزمالك والوداد المتوقع في ذهاب نصف النهائي

تشكيل الزمالك

حارس المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق- علي جبر- إسلام جمال- رمزي خالد.

خط الوسط: شيكابالا- طارق حامد- إبراهيم صلاح- أيمن حفني- مصطفى فتحي (معروف يوسف).

خط الهجوم: باسم مرسي

تشكيل الوداد الرياضي المغربي

حارس المرمى: زهير العروبي (محمد عقيد).

خط الدفاع: فهد أكتاو- يونس بلخضر- مرتضى فال- يوسف رابح.

خط الوسط: صلاح الدين السعيدي- أنس الأصباحي- عبدالعظيم خضروف (وليد الكرتي).

خط الهجوم: رضى الهجهوج- فابريس أونداما- إسماعيل الحداد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *