الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي + القناة الناقلة ومعلق اللقاء

موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي + القناة الناقلة ومعلق اللقاء

في افتتاح منافسات دور المجموعات من الدوري الأوروبي، يلتقي روما، الذي يلعب له نجمنا المصري محمد صلاح، مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما فريقي أسترا جيورجيو الروماني وأوستريا فيينا النمساوي.

ويسعى روما لتحقيق بداية جيدة في البطولة الأوروبية وإنقاذ موسمه الأوروبي بعد فشله في التأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الدور التمهيدي أمام بورتو البرتغالي، والذي سحق ذئاب روما في الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية روما بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب، بعد التعادل ذهاباً بنتيجة 1-1.

ويدخل المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي اللقاء بقوته الهجومية الضاربة والمتمثلة في النجم المصري محمد صلاح والإيطالي ستيفان الشعراوي والأرجنتيني دييجو بيروتي ومعهم أسطورة روما فرانشيسكو توتي.

ولكن الأخطاء الدفاعية هي التي تسبب صداعاً في رأس سباليتي، حيث تلقى الفريق أربعة أهداف في آخر مباراتين في الدوري الإيطالي.

مشوار روما في الدوري الإيطالي

افتتح روما الموسم الجديد من الكالتشيو بفوز عريض على ضيفه أودينيزي برباعية نظيفة، ثم سقط في فخ التعادل أمام كالياري بهدفين لكل فريق، ثم انتزع فوزاً صعباً يوم الأحد الماضي من ضيفه سامبدوريا بثلاثة أهداف لهدفين.

موعد مباراة روما وفيكتوريا بلزن:

يُقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة:

المباراة منقولة على قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق علي محمد علي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *