الرئيسية / كورة عالمية / بالوتيلي :” الانتقال إلى ليفربول هو أسوء قرار في حياتي “

بالوتيلي :” الانتقال إلى ليفربول هو أسوء قرار في حياتي “

 

يرى النجم الإيطالي المثير للجدل، ماريو بالوتيلي، أن قراره بالانتقال إلى ليفربول كان أسوء قرار اتخذه في حياته، ووجه اللوم إلى المدربين السابق والحالي لليفر، براندن رودجرز ويورجن كلوب.

وانتقل سوبر ماريو إلى الريدز في صيف 2014 قادماً من صفوف ميلان الإيطالي، ولكنه فشل في ترك بصمته مع الفريق الإنجليزي.

وقضى بالوتيلي الموسم الماضي معاراً إلى ميلان، قبل أن يغادر ليفربول نهائياً في اليوم الأخير من فترة الانتقالات هذا الصيف ويتجه إلى نيس الفرنسي.

وقال بالوتيلي في تصريحات لقناة “كنال” الفرنسية:” الانضمام إلى ليفربول كان أسوء قرار اتخذته في حياتي. بغض النظر عن الجماهير الرائعة وبعض اللاعبين الذين ارتبطت معهم بعلاقات ممتازة، لا أحب هذا النادي.”

وأضاف:” تعاملت مع مدربين في ليفربول، رودجرز وكلوب لفترة قصيرة، ولم أعجب بطريقتهما وشخصيتهما. لم أشعر بحال جيد هناك. أنا لست مثل زلاتان (إبراهيموفيتش) على سبيل المثال، إذا وضعت زلاتان وسط أسود سيحافظ على هدوئه وإذا وضعته وسط أشخاص رائعين سيحافظ على هدوئه أيضاً، هذه هي طبيعته، لكن أنا أريد أن أكون محاط ببيئة مناسبة لي.”

وافتتح بالوتيلي، البالغ من العمر 26 عاماً، مسيرته مع نيس بإحراز هدفين في مرمى أوليمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، وعبر عن طموحه في الفترة المقبلة.”

وقال بالوتيلي:” لم تفوتني فرصة الفوز بالكرة الذهبية. أعتقد أنني كان بإمكاني الفوز بها من قبل، ولكن من الممكن أن أستطيع الفوز بها خلال عامين أو ثلاثة من العمل الجاد والتركيز.”

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *