الرئيسية / كورة عالمية / ريال مدريد يخطف فوزاً مثيراً من سبورتنج لشبونة في الدقيقة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يخطف فوزاً مثيراً من سبورتنج لشبونة في الدقيقة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا

 

نجح ريال مدريد، بطل النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، في قلب الطاولة على ضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي، وحول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في افتتاح مباريات المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

باغت سبورتنج لشبونة كل من في الملعب بتقدمه بهدف أحرزه برونو سيزار بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، وبينما كانت المباراة في طريقها للنهاية بفوز تاريخي للفريق البرتغالي، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يهز شباك فريقه الأسبق والذي كان سبباً في ظهوره وتألقه، من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 89، قبل أن يخطف المهاجم الإسباني ألفارو موراتا هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية قوية بعد عرضية متقنة من الكولومبي جيمس رودريجيز.

بذلك يحصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط له في رحلة دفاعه عن اللقب ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند المتصدر، بينما يحتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث بدون أي نقاط وبفارق الأهداف عن ليجيا وارسو صاحب المركز الرابع.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، سحق بوروسيا دورتموند الألماني مضيفه ليجيا وارسو البولندي بستة أهداف مقابل لا شيء.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على دورتموند في الجولة الثانية، بينما يستضيف سبورتنج لشبونة فريق ليجيا وارسو يوم الثلاثاء 27 سبتمبر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *