الرئيسية / كورة مصرية / موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في افتتاح الدوري و تشكيل البدري المحتمل
موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم
موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم

موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم في افتتاح الدوري و تشكيل البدري المحتمل

نرصد سويا موعد مباراة الاهلى والاسماعيلى اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأحمر في مواجهة الدراويش، تحت قيادة حسام البدري، هل يفعلها الشياطين الحمر في أول لقاء رسمي بعد التتويج باللقب.

من جديد تعود المواجهات القوية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة مهمة ستجمع الأهلي حامل اللقب مع الإسماعيلي أحد الأندية العريقة في المسابقة، على ملعب بتروسبورت، مساء السبت.

ويدخل الأهلي والإسماعيلي هذا الموسم بتغييرات بارزة، عن الموسم الماضي، سواء في جانب الإدارة الفنية، أو على صعيد الإدارة.

الأهلي بطموح جديد تحت قيادة البدري

الأهلي يبدأ الموسم الجديد (2016-2017) الذي انطلق مساء الخميس، بجهاز فني جديد، في مقدمته يأتي حسام البدري في ولايته الثالثة للفريق الأحمر، بعد إقالة الهولندي مارتن يول، الذي خسر كأس مصر 2016 أمام الزمالك، بعد أن خرج من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ودعم الأهلي صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين خلال الانتقالات الصيفية، فضم حارس مرمى بتروجيت السابق محمد الشناوي، وميدو جابر جناح مصر المقاصة السابق، ومروان محسن مهاجم الإسماعيلي السابق، لاعبي الصفاقسي التونسي السابقين، علي معلول، وجونيور أجاي. وأخيراً ضم الأهلي جناح نادي نجوم المستقبل، إسلام الفار.

ويسعى حسام البدري لإستعادة هيبة الأهلي التي خفتت في أواخر الموسم الماضي، وقد ركز المدير الفني للفريق الأحمر على توظيف اللاعبين في مراكز مختلفة خلال فترة الإعداد، للوقوف على التشكيل الأمثل للأهلي في المرحلة المقبلة التي يطمح فيها الأحمر الكبير في المنافسة على كل البطولات.

ويغيب عن مباراة الأهلي والإسماعيلي كلاً من مروان محسن، ورامي ربيعة، وأحمد حجازي للإصابة، كما يغيب حسام غالي، وأحمد فتحي للإيقاف بعد طردهما أمام الزمالك في نهائي الكأس.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري المصري:

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت (17-9-2016) على ملعب بتروسبورت.

إقرأ أيضاً:

تردد قناة on sport الناقلة للدوري المصري 2016-2017

تردد قناة دي ام سي (dmc) الناقلة لمباريات الدوري المصري 2016-2017

جماهير الإسماعيلي تترقب نتائج التغيير الفني والإداري أمام الأهلي

على الجانب الآخر، تترقب جماهير الإسماعيلي فريقها مع البداية الصعبة في الموسم الجديد للدوري المصري، في ظل التغييرات الكثيرة التي طرأت على إدارة النادي، والجهاز الفني للفريق.

وحصل الإسماعيلي على المركز السادس في الدوري المصري بالموسم الفائت، كما خرج من نصف نهائي كأس مصر بهزيمة ثقيلة أمام الزمالك (حامل لقب المسابقة في آخر 4 نسخ)، ما تسبب في توقيع غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي على استقالات عاجلة، حل على إثرها مجلس الإدارة برئاسة محمد أبوالسعود، وعيّن بدلاً منه رئيساً المهندس إبراهيم عثمان.

وما لبث عثمان أن اختار عماد سليمان لقيادة الدراويش في فترة الإعداد للموسم الجديد، كما أجرى النادي عدداً من التعاقدات، أبرزها، الظهير الأيسر محمد عادل جمعة لاعب الزمالك السابق، والمهاجم أحمد الصعيدي لاعب نادي النصر السابق، ومدافع سموحة، والأهلي السابق، شريف حازم.

تشكيل الأهلي والإسماعيلي المتوقع في قمة افتتاح الدوري:

تشكيل الأهلي:

حارس المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: باسم علي- سعد سمير- محمد نجيب- علي معلول.

خط الوسط: وليد سليمان- حسام عاشور- عبدالله السعيد- عمرو السولية (أكرم توفيق)- مؤمن زكريا.

خط الهجوم: عمرو جمال.

تشكيل الإسماعيلي:

حارس المرمى: محمد عوّاد.

خط الدفاع: سعد حسنى- سامح عبد الفضيل – شريف عبد الفضيل – بهاء مجدى (محمد عادل جمعة).

خط الوسط: عمر الوحش – محمد فتحى – محمود متولى- توريك جبرين (كريم بامبو)- إبراهيم حسن.

خط الهجوم: إيمانويل بناهيني (أحمد الصعيدي).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *