الرئيسية / كورة عالمية / رابطة الدوري الإسباني تحقق في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة

رابطة الدوري الإسباني تحقق في صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني عن فتح تحقيق رسمي في التسوية التي تمت بين نادي برشلونة ومكتب النائب العام الإسباني بشأن صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني.

وفي وقت مبكر من العام الجاري، قامت المحكمة العليا الإسبانية برفض القضية التي تقدمت بها الرابطة بخصوص وجود شبهة فساد في صفقة انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة في عام 2013.

ووافق النادي الكتالوني على دفع غرامة بقيمة 5.5 مليون يورو من أجل إغلاق ملف القضية قانونياً، ولكن يبدو أن الموقف مازال معقداً ولم ينته بعد، حيث طالبت رابطة الدوري الإسباني بالحصول على مزيد من التفاصيل من إدارة البرسا.

وأصدرت الرابطة بياناً رسمياً جاء فيه:” بعد انتشار عدد من التقارير الإعلامية، تؤكد رابطة الدوري الإسباني أنها ستعقد جلسة استماع مع إدارة نادي برشلونة حول الإتفاق الذي توصلت إليه إدارة النادي مع مكتب النائب العام الإسباني بخصوص قضية انتقال نيمار.”

وتم توجيه الإتهامات بصفة خاصة إلى الرئيس السابق لبرشلونة، ساندرو روسيل، والرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو، بشأن هذه القضية والتي يرى خوان لابورتا، الرئيس الأسبق للنادي الكتالوني، أنها جعلت تاريخ النادي على المحك.

وانتقل نيمار، البالغ من العمر 24 عاماً، إلى برشلونة في 2013 قادماً من صفوف سانتوس البرازيلي مقابل 57.1 مليون يورو، وأحرز مع الفريق 55 هدف في 94 مباراة لعبها بقميص البلوجرانا في جميع المسابقات حتى الآن.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *