الرئيسية / كورة عربية / بلوزداد الجزائري يطالب بحصته المالية من صفقة انتقال سليماني لنادي ليستر سيتي
اسلام سليماني
اسلام سليماني

بلوزداد الجزائري يطالب بحصته المالية من صفقة انتقال سليماني لنادي ليستر سيتي

طالبت إدارة فريق شباب بلوزداد الجزائري من نظيرتها بنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بمنحها حصته المالية من صفقة انتقال المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني من النادي البرتغالي إلى نادي ليستر سيتي الإنجليزي مؤخرا.

وقال رئيس النادي البلوزدادي رضا مالك، الجمعة، في تصريحات صحفية لإحدى القنوات الإذاعية الجزائرية المحلية: ” هناك بند قانوني في عقد انتقال المهاجم سليماني من شباب بلوزداد إلى سبورتينغ لشبونة صيف 2013 يؤكد على ضرورة استفادتنا من نسبة 5 بالمائة من أي صفقة تحويل يكون فيها سليماني طرفا فيها قبل انقضاء عقد اللاعب مع النادي المقرر صيف 2017″.

وأضاف” نحن ننتظر من إدارة نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي أن تفي بالتزاماتها القانونية  والرياضية اتجاهنا من أجل تحويل نسبة 5 بالمائة من قيمة تحويل سليماني إلى النادي الانجليزي”.

وكان هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم إسلام سليماني 28 سنة، قد انتقل حديثا في ختام الميركاتو الصيفي المنقضي من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى صفوف نادي ليستر سيتي الانجليزي، بعقد يمتد لمدة خمسة مواسم حتى 2021 مقابل صفقة تاريخية قدرها 35 مليون يورو، بعدما لعب للنادي البرتغالي لمدة ثلاثة مواسم، تألق خلالها بشكل كبير وبات فيها أحد أحسن هدافي النادي خاصة  والدوري البرتغالي عامة.

جدير ذكره أن إسلام سليماني انتقل صيف 2013 من شباب بلوزداد الجزائري إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بعقد لمدة أربعة مواسم مقابل 300 ألف يورو فقط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *