الرئيسية / كورة عربية / مولودية وهران يفوز على اتحاد بلعباس وينفرد مؤقتا بصدارة البطولة الجزائرية
مولودية وهران
مولودية وهران

مولودية وهران يفوز على اتحاد بلعباس وينفرد مؤقتا بصدارة البطولة الجزائرية

انفرد نادي مولودية وهران مؤقتا بصدارة البطولة الجزائرية الأولى لكرة القدم، عقب انتصاره الثمين 1-0 على جاره اتحاد بلعباس في القمة المحلية الغربية، التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب الشهيد أحمد زبانة بمدينة وهران ضمن افتتاح لقاءات المرحلة الرابعة من البطولة.

وانتظر أبناء الحمري إلى غاية الدقيقة الـ 60 من أجل افتتاح باب التهديف عن طريق المهاجم هشام شريف، ليرتفع رصيد الفريق إلى 10 نقاط وحيدا في الصدارة، فيما تجمد رصيد اتحاد بلعباس عند نقطتين فقط في المركز الـ 15 و ما قبل الأخير ضمن الترتيب العام.

واستفادت تشكيلة المدرب عمر بلعطوي من خسارة الشريك السابق في الصدارة، فريق مولودية العاصمة بنفس النتيجة 1-0، أمام جاره هو الآخر نصر حسين داي في الديربي العاصمي الذي جمعهما مساء الجمعة على ملعب 5 جويلية 62.

وبخصوص هذا الديربي العاصمي، فقد حققت تشكيلة حسين داي الأهم في هذا اللقاء المحلي الثأري بفضل الهدف الجميل والحاسم الذي وقعه المدافع بن دبكة في الدقيقة ال29، من رأسية مفاجئة مستفيدا من الخروج الخاطئ للحارس بوصوف، ليرتفع رصيد النادي الأصفر إلى 7 نقاط رفقة المولودية في المركز الثاني مؤقتا.

و تستكمل لقاءات هذه الجولة السبت، بإجراء ستة لقاءات هامة، أبرزها مواجهة وفاق سطيف مع شبيبة القبائل بملعب 8 ماي 45، و اتحاد العاصمة أمام شباب قسنطينة بملعب بولوغين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *