الرئيسية / كورة عالمية / مورينيو يدعم بوجبا ضد الانتقادات

مورينيو يدعم بوجبا ضد الانتقادات

دافع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد عن لاعب فريقه الفرنسي بول بوجبا بعد المستوى المتواضع الذي يقدمه اللاعب منذ قدومه إلى ملعب أولد ترافورد هذا الصيف في صفقة قياسية.

وعاد بوجبا، الذي غادر مانشستر يونايتد إلى يوفنتوس في 2012، إلى النادي الإنجليزي مرة أخرى مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب الأغلى في العالم، وبعد تقديمه مستوى متميز في مباراته الأولى مع المانيو أمام ساوثامبتون في الشهر الماضي، يتعرض النجم الدولي الفرنسي لانتقادات لاذعة بعد عروضه السيئة أمام مانشستر سيتي وفينورد الهولندي.

ولم يبدي مورينيو اندهاشه من هبوط مستوى بوجبا وعدم تمكنه من إحداث الفارق حتى الآن، ولكنه دافع عنه وعن باقي لاعبي الفريق، مؤكداً أن الفريق سيتحسن وكذلك بوجبا، وقال مورينيو في تصريحات صحفية:” أريد من بول (بوجبا) أن ينسى أمر المبلغ الذي دُفع من أجله وأن يركز في لعب كرة القدم.”

وأضاف:” بوجبا كان حاضراً في نهائي يورو 2016، ولم يشارك في فترة الإعداد ولم يحصل على أي عطلات. كان له تأثير مميز في مباراته الأولى ولكن من الطبيعي أن يحدث هبوط في المستوى بعد المباراة الأولى.”

وتابع مورينيو:” ولكني أثق به تماماً لأني أعرف قدراته جيداً، وأعلم أنه شخص رائع ويمتلك طموح كبير وسيسترجع مستواه بشكل طبيعي وبمساعدة الفريق. الفريق سيتطور وبول سيتطور، لا مشكلة في ذلك.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *