الرئيسية / كورة مصرية / مرتضى منصور : ” الزمالك استعاد مكانته في أفريقيا “

مرتضى منصور : ” الزمالك استعاد مكانته في أفريقيا “

أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي برباعية نظيفة، لافتاً إلى نجاح تجربة عودة الجماهير المصرية للمدرجات.

وكان الزمالك قدد حقق فوزاً ساحقاً على ضيفه الوداد البيضاوي برباعية نظيفة أحرزها كل من شيكابالا وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد الجيش ببرج العرب.

وتم تطبيق تجربة لحضور الجماهير من خلال عمل استمارات وكارنيهات للمشجعين لتسهيل وتنظيم عملية دخولهم إلى المدرجات.

وأشاد مرتضى منصور بتعاون المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ووزير الداخلية مجدي عبد الغفار من أجل إنجاح هذه التجربة وهو ما انعكس بشكل إيجابي على الجماهير التي حضرت المباراة.

وعبر رئيس النادي الأبيض عن سعادته البالغة بالمستوى الرائع الذي قدمه لاعبو الزمالك، مؤكداً أنهم كانوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية وتمكنوا من الفوز على فريق كبير مثل الوداد.

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك استعاد مكانته في الكرة الأفريقية من جديد بعد هذا الفوز الكبير، وأن من حق الجماهير أن تفرح وتفخر بالفريق الذي قدم أداء مشرف.

واختتم منصور تصريحاته بأنه سيوجه دعوة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لحضور مباراة النهائي الأفريقي إذا ما تمكن الفريق من التأهل.

ويلتقي الزمالك مع الوداد البيضاوي في إياب نصف النهائي يوم السبت المقبل الموافق 24 سبتمبر.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *