الرئيسية / كورة مصرية / مؤمن سليمان : ” لم نتأهل بعد .. ويجب الحذر من سيناريو النجم الساحلي “

مؤمن سليمان : ” لم نتأهل بعد .. ويجب الحذر من سيناريو النجم الساحلي “

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك أن فريقه لم يحسم التأهل بعد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز برباعية نظيفة على حساب الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وحقق الزمالك فوزاً ساحقاً على ضيفه الوداد برباعية نظيفة من توقيع كل من شيكابالا، أيمن حفني، باسم مرسي، ومصطفى فتحي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقال مؤمن سليمان في تصريحات صحفية عقب المباراة:” كرة القدم لا تعترف بالمستحيل، ويجب أن لا ننسى ما حدث في مباراتي العام الماضي بين الزمالك والنجم الساحلي التونسي.”

وكان الزمالك قد تعرض لخسارة قاسية في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية العام الماضي، أمام النجم الساحلي في تونس بنتيجة 5-1، قبل أن ينجح في الفوز في مباراة العودة بالقاهرة بثلاثية نظيفة وكان في حاجة إلى إحراز هدف فقط من أجل التأهل إلى المباراة النهائية، رغم طرد مدافعه علي جبر بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية اللقاء.

وأكد مؤمن سليمان، أن لاعبيه قدموا مستوى متميزاً للغاية، مشيراً إلى أنه احترم منافسه، ودرس مباراتيه أمام الأهلي في دور المجموعات جيداً.

وأوضح مدرب الزمالك أن فريقه بدأ المباراة باندفاع بدني هائل منذ الدقيقة الأولى، لافتاً إلى أن خطورة الوداد كانت في الكرات الثابتة، لكن الزمالك تعامل معها بشكل جيد.

ووجه مؤمن سليمان الشكر لرمزي خالد، الظهير الأيمن للفريق، الذي شارك في المباراة في مركز الظهير الأيسر، وقدم مستوى متميز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *