الرئيسية / كورة عربية / إسلام سليماني يسجل أول أهدافه مع ليستر سيتي أمام بيرنلي
هدف اسلام سليماني الاول مع ليستر امام بيرنلي
هدف اسلام سليماني الاول مع ليستر امام بيرنلي

إسلام سليماني يسجل أول أهدافه مع ليستر سيتي أمام بيرنلي

تمكن المهاجم الدولي الجزائري إسلام سليماني من تسجيل أول أهدافه بألوان فريقه الجديد ليستر سيتي الإنجليزي، وهذا في ثاني ظهور له مع بطل إنجلترا منذ إنضمامه إليه في الميركاتو الصيفي المنقضي قادما إليه من نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وانتظر هداف محاربي الصحراء إلى غاية أول مباراة رسمية له مع ليستر في الدوري الانجليزي ضد نادي بيرنلي، والتي جرت السبت على أرضية ملعب كينغ باور بمدينة ليستر في إطار الجولة الخامسة من بطولة البريمرليغ لكي يفتتح عداده من الأهداف، وهذا بعد فشله في التسجيل في مباراة ليستر مع كلوب بروج البلجيكي الثلاثاء الماضي ضمن منافسة كأس رابطة أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء هدف سليماني في مرمى نادي بيرنلي في الدقيقة 45+2 من نهاية شوط المباراة من رأسية محكمة، حيث من شأن هذا الهدف المبكر أن يساهم في تحرر المهاجم سليماني من كل الضغوطات النفسية التي عاشها منذ انتقاله الى صفوف ليستر، كما سيمكنه من التأقلم مع أجواء النادي بسرعة وتفتح شهيته التهديفية فيما تبقة من المشوار.

خاصة وأن مدربه الإيطالي رانيري يراهن عليه كثيرا من أجل مساعدة خط هجوم الفريق على الانتفاضة وإعادة ليستر إلى سكة الانتصارات، جدير ذكره أن إسلام سليماني إنضم حديثا إلى صفوف ليستر قادما إليه من نادي سبوريتنغ لشبونة البرتغالي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2021 بقيمة مالية قدرها 35 مليون يورو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *