الرئيسية / كورة مصرية / زيسكو يحقق الفوز على صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا
مباراة زيسكو يونايتد وصن داونز اليوم
مباراة زيسكو يونايتد وصن داونز اليوم

زيسكو يحقق الفوز على صن داونز في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تغلب فريق زيسكو الزامبي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وافتتح جاكسون موانزا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 54، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه بعد مرور دقيقة واحدة فقط من إحرازه الهدف الأول، قبل أن يقلص خاما بيليات الفارق لصن داونز في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة يتأهل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية إلى مباراة الإياب والتي ستُقام يوم السبت المقبل الموافق 24 سبتمبر، سيطر زيسكو على مجريات الشوط الأول وشن هجمات متتالية على مرمى صن داونز، وكان قريباً من افتتاح التسجيل في الدقيقة بعد مرور تسع دقائق فقط من بداية اللقاء بعدما انفرد أحد لاعبيه بحارس مرمى صن داونز الذي نجح في التصدي لهذا الانفراد.

في حين لجأ صن داونز إلى التأمين الدفاعي للحفاظ على نظافة شباكه واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة والتي افتقدت للتركيز، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، واصل فريق زيسكو هجماته على مرمى صن داونز، إلى أن تمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 54 عندما لعبت كرة عرضية من الناحية اليمنى حولها جاكسون موانزا برأسه داخل الشباك، وبعد مرور دقيقة واحدة فقط، أضاف زيسكو الهدف الثاني عن طريق موانزا، الذي حول ركلة حرة مباشرة لُعبت من خارج منطقة الجزاء إلى مرمى صن داونز.

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق، وعلى عكس مجريات المباراة، تمكن صن داونز من إحراز هدف تقليص الفارق عن طريق خاما بيليات من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *