الرئيسية / كورة عربية / مباراة الأهلي والشباب..تعرف على موعدها والقنوات الناقلة..قمة اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والشباب..تعرف على موعدها والقنوات الناقلة..قمة اليوم في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والشباب..قمة سعودية بين الثقة والترقب

يستأنف فريق الأهلي منافساته في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين اليوم الأحد بمواجهة قوية أمام فريق الشباب الطامح لاستعادة بريقه المفقود في السنوات الأخيرة.

الأهلي افتتح حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على الاتفاق برباعية مقابل هدف واحد، في الجولة الأولى من الدوري السعودي، ثم فاز على الفتح بهدف دون رد في الجولة الثانية.

أما الشباب فقد بدأ الموسم بأداءٍ مضطرب، إذ تعادل مع القادسية دون أهداف، على ملعبه، قبل أن يخسر بهدف أمام الباطن الصاعد حديثاً للدوري السعودي في الجولة الثانية.

وتميل كفة التوقعات لمصلحة الأهلي الأكثر جاهزية، الذي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، كما يسعى لتحقيق العلامة الكاملة، وحصد النقطة التاسعة من ثلاث جولات، لمواصلة انتصاراته، واستغلال ارتباك الشباب، الذي يأمل مع مديره الفني سامي الجابر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب المسابقة، للخروج من مسلسل النتائج السلبية الذي لازمه مع افتتاح الدوري.

وقال سامي الجابر خلال  المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء السبت على هامش المباراة، إنه يسعى لاستعادة بريق الشباب، مؤكداً لجماهير النادي أنه ومسيري الشباب يعملون في الإطار الصحيح.

وأوضح سامي الجابر أنه يتطلع لبناء فريق قوي يخدم طموحات الجماهير الشبابية خلال الفترة المقبلة، مطالباً الجماهير بالتكاتف والالتفاف حول الفريق وإدارته وجهازه الفني، لتحقيق الأهداف.

وعن المباراة قال: “مباراة الأهلي والشباب تعد كلاسيكو بين فريقين كبيرين. الأهلي فريق جاهز، ويعد الأفضل على الساحة خلال الموسمين الماضيين. أؤكد ثقتي الكاملة في اللاعبين، وننتظر المساندة من جماهير الشباب في الملعب”.

وفيما يخص الغيابات، يعد تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي السعودي أبرز الغائبين عن فريقه والمباراة، وذلك بعد تعرضه للإصابة في المعسكر الأخير للمنتخب السعودي الذي خاض خلاله مباراتي تايلاند، والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

موعد مباراة الأهلي والشباب..قمة الأحد في الدوري السعودي:

تقام مباراة الأهلي والشباب في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، في تمام التاسعة إلا الربع مساءً (بتوقيت مكة المكرمة)، الثامنة إلا الربع مساءً 7.45 بتوقيت القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والشباب في دوري جميل:

تنقل مباراة الأهلي والشباب، عبر قنوات إم بي سي الرياضية (MBC PRO SPORT) الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وكل المسابقات الكروية داخل المملكة العربية السعودية.

وتم تخصيص قناة MBC PRO SPORT 1 HD على التردد 11474، رأسي، بمعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، على قمر نايل سات، لإذاعة المباراة، مساء اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *