الرئيسية / كورة عالمية / موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي اليوم + القناة الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة إنتر ميلان ويوفنتوس في قمة مباريات الدوري الإيطالي اليوم + القناة الناقلة ومعلق المباراة

في قمة مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي، يحل يوفنتوس حامل اللقب ضيفاً ثقيلاً على إنتر ميلان مساء اليوم الأحد على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

ويسعى اليوفي إلى مواصلة سلسلة انتصاراته منذ بداية الموسم الجديد في الكالتشيو، إذ حقق فريق السيدة العجوز الفوز في جميع مبارياته الثلاث حتى الآن، ليصل إلى النقطة التاسعة ويحتل المركز الثاني مؤقتاً خلف نابولي المتصدر والذي فاز بالأمس على بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرغب فريق المدرب ماسيمليانو أليجري في مصالحة جماهيره بعد التعادل المخيب للآمال أمام إشبيلية الإسباني في افتتاح مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بينما يأمل الإنتر بقيادة مدربه الجديد الهولندي فرانك دي بوير في انتزاع فوز ثمين من اليوفي، ليستعيد الفريق ثقته بعد تحقيقه فوز وحيد فقط منذ بداية الموسم على حساب بيسكارا الصاعد حديثاً إلى الدرجة الأولى.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

وتُعد هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب الهولندي المهدد بالإقالة، خاصة بعد تعرضه لهزيمة موجعة أمام فريق هابويل على ملعب سان سيرو بثنائية نظيفة في افتتاح مباريات دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

 

موعد المباراة + القناة الناقلة ومعلق المباراة

تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة منقولة حصرياً على قناة beIN SPORTS 4 HD بتعليق حفيظ دراجي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *